شركة Power League Gaming تستضيف بطولة “يلا لودو” في مصر مع 20 ألف دولار جائزة للمشاركين

بيان صحفي

يلا لودو

أعلنت منظمة وشركة الرياضات الإلكترونية الشهيرة Power League Gaming عن الانتهاء من استضافة بطولة ناجحة في مصر تحت عنوان “يلا لودو” مع تقديم جائزة مالية كبيرة للاعبين المشاركين.

إليكم التفاصيل الكاملة من البيان الرسمي:

أعلنت Power League Gaming، شركة الألعاب والرياضات الإلكترونية الرائدة والمتكاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إقامة بطولة “يلا لودو” في مصر ضمن فعاليات كأس AppGallery Gamers Cup (AGC) بالتعاون مع متجر HUAWEI AppGallery، وذلك بصفتها الشريك الإداري للفعالية وعمليات الإنتاج.

وأقيمت البطولة يوم 6 سبتمبر الجاري في منتجع ويستن القاهرة للجولف، بصفتها مبادرة مشتركة بين AppGallery، المنصة الرسمية الخاصة بهواوي لتوزيع التطبيقات؛ ويلا لودو، تطبيق الألعاب اللوحية على الهاتف المحمول الرائد على مستوى المنطقة. وتمت هذه الفعالية برعاية مشتركة من الهيئة المصرية للتنشيط السياحي والاتحاد المصري للرياضات الإلكترونية. وشهدت البطولة منافسة كبيرة بين 32 لاعباً للفوز بمجموعة جوائز التي تبلغ قيمتها 20 ألف دولار أمريكي. وتهدف الفعالية إلى تعزيز حضور بطولة يلا لودو ضمن منظومة متجر تطبيقات هواوي الواسعة.

ويشكل التعاون الجديد إنجازاً مميزاً في إطار شراكة Power League Gaming الراسخة مع متجر HUAWEI AppGallery، مما يعكس التزام الشركة بدعم كأس AppGallery Gamers Cup (AGC). واختيرت Power League Gaming حصرياً لتنفيذ المشروع من بين مجموعة من الشركات المنافسة في مصر ودولة الإمارات، مما يسلط الضوء على خبرة الشركة في المنطقة وقدرتها على تقديم حلول عالمية المستوى لإدارة الفعاليات، ومصممة لمواكبة الاحتياجات المتنامية في قطاع الألعاب الإلكترونية.

____

اقرأ أيصُا: بطولة Intel Extreme Masters Cologne 2024 تختتم بنهاية تاريخية

____

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماثيو بيكرينج، الرئيس التنفيذي لشركةPower League Gaming : “يسعدنا التعاون مجدداً مع متجر HUAWEI AppGalleryلإقامة بطولة يلا لودو ضمن فعاليات كأس AppGallery Gamers Cup (AGC). ولا تقتصر الشراكة على إقامة الفعالية، بل توفر لنا فرصة لتوسيع آفاق قطاع الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونلتزم في Power League Gaming بتقديم تجربة تفاعلية مميزة للجمهور والمشاركين، فضلاً عن إرساء معايير جديدة للتميز في تنظيم الفعاليات. وحققت البطولة نجاحاً كبيراً، وهو ما ساهم في ترسيخ حضور العلامة التجارية لمتجر HUAWEI AppGallery، بالإضافة إلى تعزيز تواصلنا مع مجتمع اللاعبين واللاعبات”.

وقدمت Power League Gaming، بصفتها شريك إدارة الفعالية وعمليات الإنتاج، مجموعة شاملة من الخدمات لضمان تقديم تجربة سلسة وتفاعلية خلال البطولة. وتشمل هذه الخدمات بناء وتصميم مكان الفعالية، والمجسمات والتصاميم ثلاثية الأبعاد، وتركيب شاشات الليد المجهزة بأحدث الإعدادات الصوتية والمرئية، وخدمات الدعم التقني، وعمليات الإنتاج المتكاملة للترويج للعلامة، وجميع عناصر التصميم الإبداعي، بالإضافة إلى توفير حل شامل للرياضات الإلكترونية يشمل تقديم تصاميم أصول البث وتطبيقها. كما تكفلت الشركة بتوفير طاقم العمل والخبراء التقنيين لتقديم تجربة استثنائية.

وتحتفي البطولة بالتعاون المشترك والفعال بين العلامتين، كما تسلط الضوء على الحضور المتنامي لألعاب الهواتف المحمولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ونجحت الفعالية في تعزيز مشهد الألعاب الإلكترونية في المنطقة، في ضوء التوقعات بوصول قيمة السوق الخاصة بها في المنطقة إلى 10 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2027*، لا سيما مع زيادة عدد اللاعبين وتنامي شعبية ألعاب الهواتف المحمولة.

ونجحت Power League Gaming في تقديم فعالية استثنائية من خلال التعاون مع متجر HUAWEI AppGallery، مما ساهم في توفير تجربة مميزة للحضور وترسيخ حضور الشركة في إطار المشهد التنافسي لسوق الألعاب الإلكترونية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x