شركة Logitech G تعلن رسميًا عن حدث Logi PLAY 2024: تخفيضات وإعلانات وأكثر

بيان صحفي

Logi PLAY 2024

أعلنت شركة التقنيات الشهيرة Logitech G عن حملة تخفيضات كبيرة سوف تنطلق هذا الشهر عبر حدث خاص تحت عنوان Logi PLAY 2024 سوف يشتمل على عدة إعلانات ضخمة من الشركة أيضًا.

التفاصيل الكاملة من البيان الرسمي مرفقة كما يلي:

شركة Logitech G – المبتكر الرائد في تقنيات وأجهزة الألعاب، ستبدأ فعاليات حدث Logi PLAY 2024 في 17 سبتمبر 2024. سيشهد الحدث الرئيسي الكشف عن منتجات جديدة، وإعلانات شراكات، وتفاعلات مجتمعية مثيرة. سيتم بث الحدث عبر الإنترنت، حيث يمكن لعشاق مجتمع Logitech G ومتابعيه مشاهدة الحدث بمجرد تقديم عنوان بريدهم الإلكتروني على صفحة Logi PLAY.

يؤكد الحدث التزام شركة Logitech G بدفع حدود تكنولوجيا الألعاب وتعزيز مجتمع يزدهر بالإبداع والابتكار. يعد Logi PLAY 2024 بشيء لكل من الرياضيين الإلكترونيين إلى اللاعبين العاديين، مما يبرز التزام العلامة التجارية بتعزيز تجربة الألعاب. وسيتزامن هذا الحدث مع تقديم عروض مميزة على منتجات Logitech G من أبرز المحال.

يُعد Logi PLAY 2024 أكبر احتفال لشركة Logitech G بالألعاب مع أحداث تُبث من مواقع حول العالم، بما في ذلك باريس وبرلين وشنغهاي وطوكيو وسيدني ومدريد وساو باولو وسيليكون فالي والعديد من المواقع الأخرى لضمان مشاركة اللاعبين في كل مكان في هذا الحدث المثير.

من 17 إلى 29 سبتمبر، ستوفر حملة # ما يصل إلى 40% على أجهزة ماوس الألعاب ولوحات المفاتيح وسماعات الرأس والميكروفونات والمزيد. يمكن للمستهلكين في الشرق الأوسط العثور على صفقات على أمازون السعودية، وأمازون الإمارات، وجرير.

سيبدأ البث في 17 سبتمبر 2024 في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية و9:00 مساءً بتوقيت الامارات، وسيتم بثه من عدة مواقع حول العالم، بما في ذلك باريس وبرلين وشنغهاي وطوكيو وسيدني ومدريد وساو باولو وسيليكون فالي والعديد من المواقع الأخرى لضمان مشاركة اللاعبين في كل مكان في هذا الحدث المثير.

سيتم بث حدثLogi PLAY مباشرة على القنوات الرسمية لشركةLogitech G بما في ذلك Twitch و YouTube في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية و:009 مساءً بتوقيت الامارات.

____

اقرأ أيضًا: الإعلان عن سماعات LIGHTSPEED Logitech G Pro X 2 الفاخرة للاعبين

____

أبرز النقاط:

– إطلاقات حصرية للمنتجات: كن من بين أوائل الذين يشاهدون ويجربون أحدث الأجهزة والأدوات الملحقة الخاصة بـ Logitech.

– لوحات نقاش مع الخبراء: انضم إلى مناقشات مع خبراء الصناعة حول مستقبل الألعاب والرياضات الإلكترونية والتطورات التكنولوجية.

– عروض تفاعلية: جرب أحدث التقنيات والبرامج المخصصة للألعاب بنفسك.

– فرص للتواصل: تواصل مع لاعبين آخرين ومطوري الألعاب ومحترفي الصناعة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x