الجزء الثالث والأخير من Star Wars Jedi قيد التطوير حاليًا بتأكيد من EA

يعتبر عنوان Star Wars أو حرب النجوم واحدًا من أفضل العناوين التي يمكن اقتباسها في ألعاب الفيديو وهو ما شهدناه في الفترة الماضية مع ألعاب مثل Star Wars Outlaws من شركة Ubisoft، و Star Wars Jedi Survivor التي صدرت في عام 2023 من شركة EA واستوديو Respawn كتتمة لأحداث الجزء الأول الصادر بعنوان Fallen Order في عام 2019، والآن ها هي الشركة الأمريكية تؤكد العمل على تطوير الجزء الثالث والأخير من السلسلة.

______

اقرأ أيضًا: لعبة Star Wars Outlaws تواجه اتهامات بتقليل جودتها الرسومية عند الإطلاق

______

مؤخرًا أكدت شركة EA الأمريكية خلال الساعات القليلة الماضية أن استوديو التطوير Respawn Entertainment يعمل في الوقت الحالي على الجزء الثالث والأخير من سلسلة ألعاب Star Wars Jedi، والمكمل لأحداث جزء Survivor الصادر في العام الماضي.

مع هذا الإعلان فمن غير المتوقع أن تصدر اللعبة قريبًا حيث لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل أخرى وهو ما يشير إلى أنها في مرحلة مبكرة من عملية التطوير.

هذا وقد تم الكشف عن بدأ استوديو Respawn في تطوير اللعبة مؤخرًا من خلال Laura Miele رئيسة EA للترفيه والتكنولوجيا، والتي أكدت أيضًا أن جزئي Fallen Order و Survivor قد حققا 5 مليار دولار من الأرباح، بالإضافة إلى بيعهما أكثر من 40 مليون نسخة على جميع المنصات حول العالم، وقالت Laura Miele:

“لقد قدمنا بعضًا من أفضل ألعاب Star Wars جودة وأكثرها مبيعًا على الإطلاق، حيث حققنا أكثر من 5 مليار دولار من الأرباح. يشمل هذا السجل الحافل بالطبع ألعاب Star Wars Jedi، حيث تواصل أكثر من 40 مليون معجب بـ Star Wars مع كال كستيس وقصة تحوله إلى جيداي قوي. يعمل فريق Respawn بجد لإحضار الفصل الأخير من هذه القصة المثيرة إلى اللاعبين.”

الجدير بالذكر، أن لعبة :Star Wars Jedi Survivor قد صدرت مؤخرًا على أجهزة الجيل الماضي PS4/Pro و Xbox One/X، بعدما كانت متاحة لمدة عام كامل على أجهزة الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي فقط.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x