يبدو أن لدى المصمم العبقري الشهير Hideo Kojima وفريق عمله في شركة التطوير Kojima Productions الكثير مما يمكنهم فعله، إذ لديهم العديد من الألعاب المُرتقبة مثل Death Stranding 2: On the Beach و Physint و OD.
ولطالما اعتبر عشاق الألعاب أن أي لعبة تأتي من ذهن Kojima ستتطلب الاهتمام بشكلٍ افتراضي إذ أنها ستكون واعدة وقيمة وهذا ما عرفناه عن المبتكر العبقري خلال كل السنوات الطويلة فعلًا، لكن لعبة OD بالنسبة للكثيرين تبدو الأكثر إثارة للاهتمام حتى الآن.
____
اقرأ أيضًا: لعبة كوجيما الجديدة تخبئ تلميحات عن سايلنت هيل الملغية في العرض الرسمي!
____
حيث وصفها كوجيما بكونها تجربة رعب فريدة ستجعل لاعبيها يشعرون بأنهم ما بين لعبة وفيلم بنفس الوقت، وذلك أثناء الترويج لطاقم من النجوم الخاصيين باللعبة، لذا من الواضح أنَّ اللعبة ستكون بمثابة مشروعٍ تجريبيٍ تمامًا، وخطوة جريئة من كوجيما قد تثبت جدارتها.
وفي حديثه مؤخرًا في مقابلة مع Variety، تطرق كوجيما إلى الأمر نفسه، حيث أكد على مدى خطورة عملية تطوير هذه اللعبة الاستثنائية، واصفًا إياها بكونها “لعبة ذات نمطٍ لا نظير له بين الألعاب الأخرى”، و”تحدىٍ جديد” حتى بالنسبة له كمطور في عالم الألعاب، إلا أنه توقف هنا عن الشرح ولم يخض في المزيد من التفاصيل عن اللعبة.
هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها كوجيما عن نوعية OD واختلافها عن غيرها من ألعاب الفيديو، حيث ذكر في السابق بأنها ستكون لعبةً استثنائية تجريبية مثل Boktai: The Sun in Your Hand، التي كانت لعبة طورها كوجيما سابقًا لجهاز Game Boy Advance والتي استفادت من مستشعر ضوء الشمس كعنصر أساسي في آلياتها القتالية.