ياسوكي سيبقى في Assassin’s Creed Shadows ولن يتم إزالته

Yasuke - Assassin's Creed Shadows

مؤخرًا أعلنت شركة Ubisoft بشكل مفاجئ عن تأجيل لعبة Assassin’s Creed Shadows حتى عام 2025 المقبل بعدما كان من المفترض أن تصدر في شهر نوفمبر المقبل، وجاء هذا التأجيل بعد هجوم كبير من المجتمع الياباني على اللعبة بسبب تحريف بعض الأمور التاريخية، هذا بجانب فشل Star Wars Outlaws في تحقيق توقعات الشركة -باعت مليون نسخة فقط- الذي كان سببًا رئيسيًا في اتخاذ قرار تأجيل اللعبة المرتقبة.

______

اقرأ أيضًا: انخفاض قيمة أسهم Ubisoft مجددًا بعد تأجيل Assassin’s Creed Shadows

______

ومع الإعلان عن هذا التأجيل اعتقد بعض اللاعبين أن Ubisoft قد تقوم بإزالة الساموراي ياسوكي من اللعبة وأن هذا الأمر هو أحد الأسباب الرئيسية للتأجيل، لكن قام المسرب Tom Henderson بالكشف مؤخرًا عن تفاصيل جديدة وحصرية حول التأجيل. في البداية أكد هندرسون أن أهم سبب للتأجيل هو الأداء التجاري الضعيف للعبة حرب النجوم الذي أثار قلقًا كبير داخل الشركة.

هذا وقد نفى أيضًا من خلال تقريره الأخير عبر موقع Insider Gaming بعض الشائعات التي أفادت بإزالة الساموراي ياسوكي من اللعبة، إذ قال أنه سيبقى في اللعبة ومع ذلك فإن فريق التطوير يعمل على تعديل قصته وكيفية تصويره في عالم اللعبة؛ إلى جانب تعديل المباني وبعض التفاصيل التاريخية والثقافية في اليابان آنذاك حيث لوحظ أن اللعبة تحتوي على عدة أشياء مأخوذة من الحضارة الصينية رغم أن أحداثها في اليابان.

وقد أكد هندرسون أيضًا أن المشاكل المتعلقة بالتاريخ الياباني في اللعبة جائت بسبب إدخال خبراء التاريخ في المشروع في مرحلة متقدمة وهو وقت متأخر عن المعتاد لعنوان بهذا الحجم يركز في أحداثه على التاريخ بشكل أساسي، هذا إلى جانب أن Assassin’s Creed Shadows ليست في مرحلة جيدة للإصدار خاصةً مع التعديل على بعض آليات اللعب التي ستستغرق وقتًا من أجل تطبيقها.

من المقرر أن تصدر لعبة Assassin’s Creed Shadows الآن في 14 فبراير من عام 2025 المقبل على منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X|S والحت

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x