لعبة Assassin’s Creed Mirage قادمة لمتجر Steam قريبًا

Assassin's Creed Mirage

في بداية شهر أكتوبر من عام 2023 الماضي قامت شركة Ubisoft بإطلاق الجزء الجديد من سلسلة ألعاب الأكشن والتخفي وهو لعبة Assassin’s Creed Mirage التي كانت منتظرة بشدة من قبل عشاق السلسلة -خاصةً القدامى منهم- وذلك لأنها كانت بمثابة عودة لجذور السلسلة من خلال تقديم عالم مفتوح صغير نسبيًا مع الاعتماد بشكل أكبر على ميكانيكيات التسلل والباركو، لكن حينها لم تصدر اللعبة على متجر Steam.

______

اقرأ أيضًا: مراجعة Assassin’s Creed Mirage على هاتف iPhone 15 Pro

______

الآن ها هي شركة Ubisoft الفرنسية تعلن بشكل رسمي عن إصدار اللعبة الأخيرة من سلسلة ألعاب Assassin’s Creed على متجر Steam قريبًا وبالتحديد خلال وقت ما من شهر أكتوبر الجاري، ويأتي الإعلان عن إصدار اللعبة عبر المتجر كجزء من الاحتفال بمرور عام كامل على إصدارها لأول مرة حيث صدرت في أكتوبر 2023 الماضي.

ورغم أن شركة النشر الفرنسية لم تكشف عن يوم إصدار لعبة Assassin’s Creed Mirage عبر متجر Steam بشكل محدد، إلا أنها أكدت من خلال حساب السلسلة الرسمي عبر منصة 𝕏 أنه يمكن لجميع اللاعبين عبر المتجر إضافتها الآن إلى قائمة الأمنيات (Wishlist) في حساباتهم الشخصية.

الجدير بالذكر أنه بعد تراجع قيمة الشركة مؤخرًا وانخفاض سعر السهم الخاص، أكدت الشركة أن جميع ألعابها خلال السنوات القليل المقبلة سوف تصدر على الحاسوب الشخصي عبر متجر Steam أيضًا وليس متجر Ubisoft فقط كما كانت تفعل الشركة في السنوات الماضية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x