لعبة Detroit: Become Human باعت أكثر من 10 ملايين نسخة

Detroit: Become Human

في عام 2018 أطلق استوديو Quantic Dream لعبة سينمائية قصصية جديدة شبيهة بلعبتي Heavy Rain و Beyond Two Souls تحت عنوان Detroit: Become Human، لتحقق حينها نجاحًا كبيرًا بسبب قصتها العاطفية المليئة بالكثير من الاختيارات والكثير من النهايات مما جعلها واحدة من أفضل الألعاب التي تقدم نظام اختيارات في التاريخ، وها هو المطور يكشف عن نجاح جديد للعبة.

______

اقرأ أيضًا: كاتب سيناريو لعبة Star Wars Eclipse يغادر رسميًا استوديو Quantic Dream

______

بعد مرور أكثر من 6 سنوات على إطلاق اللعبة قام استوديو Quantic Dream مطور اللعبة بالكشف مؤخرًا عن نجاح كبير تحققه للعبة وبالتحديد هذا النجاح يأتي على صعيد عدد النسخ المباعة، حيث تمكنت اللعبة من بيع أكثر من 10 ملايين نسخة حول العالم من خلال منصتي PlayStation والحاسوب الشخصي.

وجاء الإعلان عن مبيعات اللعبة من خلال منشور عبر الحساب الرسمي لـ Guillaume de Fondaumière الرئيس التنفيذي لاستوديو Quantic Dream بمنصة 𝕏 (تويتر سابقً)، حيث قال الآتي:

“ينضم إليّ فريق Quantic Dream بالكامل للإعلان بكل فخر أن Detroit: Become Human قد باعت الآن أكثر من 10 ملايين نسخة مدفوعة على منصتي PlayStation وPC. نحن ممتنون للغاية لكل شخص هناك لعب اللعبة. أنتم تعنون لنا الكثير ولم نكن لنحقق هذا الإنجاز الرائع بدون كل واحد منكم!”

الجدير بالذكر أن استوديو Quantic Dream يعمل في الوقت الحالي على لعبته الجديدة التي ستكون في عالم حرب النجوم والتي تم الإعلان عن قدومها بعنوان Star Wars Eclipse، لكن من غير المعلوم متى ستصدر خاصةً بعد الكثير من التخبطات والمشاكل التي تعرض لها الاستوديو خلال الفترة الماضية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x