لعبة WB Games جديدة قيد التطوير من عالم الأبطال الخارقين DC – تقرير

لعبة WB Games جديدة

يبدو أن هناك لعبة WB Games جديدة قيد التطوير من بطولة أحد الأبطال الخارقين الذي ينتمي لعالم DC ولم يتم الكشف عنه بعد، إذ يستعد الاستوديو لمشروعه الكبير التالي.

حيث تشير قائمة الوظائف الحديثة على موقعه الرسمي إلى أنهم يعملون على لعبة ذات ميزانية باهظة جديدة، ويُعرف استوديو WB Games بألعاب سلسلة باتمان الأحدث مثل Batman: Arkham Origins و Gotham Knights، ويجلب دومًا الألعاب الجيدة لعشاق ألعاب الأبطال الخارقين.

____

اقرأ أيضًا: إشاعة: تحاول سوني حصر لعبة Batman الجديدة من Rocksteady على PS5

____

وفقًا لقائمة الوظائف قام الاستوديو مؤخراً بتعيين منتج أول للإشراف على عملية التطوير بأكملها، بدءًا من مرحلة المفاهيم وحتى إطلاق اللعبة، ويشير الوصف الخاص بالوظيفة إلى أن اللعبة لا تزال في مرحلة ما قبل الإنتاج المبكرة، مما يشير إلى أن ظهور المزيد من الأخبار عنها قد يستغرق بعض الوقت.

كما تشير الشائعات الأخيرة إلى أن استوديو Rocksteady قد يكون يعمل حاليًا على لعبة باتمان جديدة أيضًا، حيث يُزعم أن شركة Sony تتطلع إلى تأمين حصرية اللعبة حاليًا، ومع النظر إلى تاريخ WB Montreal وعملها سابقًا على ألعاب سلسلة Batman Arkham، يبقى أن نرى ما إذا كان مشروعهم الجديد “لعبة WB Games جديدة” سيكون نفسه عنوان استوديو Rocksteady المحتمل نفسه، أو إذا ما كانوا يعملون على شيء مختلف تمامًا في عالم DC Universe نفسه مع تقديم بطلٍ جديد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x