مارك زوكربيرغ يعتقد أنه قريب من أن يصبح الأمهر في لعبة Civilization

لعبة Civilization

إن سألت أي لاعب حتى لو لم يكن متمرس في صناعة الألعاب عن أفضل الألعاب الاستراتيجية في التاريخ بالتأكيد ستكون لعبة Civilization واحدة من بين الألعاب التي سيذكرها، إذ تعتبر بالفعل هذه اللعبة من أفضل الألعاب الاستراتيجية في التاريخ؛ من بين الأشخاص الذين أدمنوا هذه اللعبة بسبب متعتها هو مارك زوكربيرغ مؤسس منصة Facebook ورئيس شركة Meta التنفيذي.

______

اقرأ أيضًا: الكشف عن موعد إصدار Civilization 7 وبعض التفاصيل المثيرة عنها

______

حيث قضى مارك زوكربيرغ أكثر من 1000 ساعة في اللعبة المقدمة من شركة Take Two ويرى نفسه قريب من أن يصبح Grandmaster أو  الأمهر في اللعبة، وسيتفاجئ إن استطاع أحد هزيمته في تلك اللعبة، وهو ما ذكره في مقابلة له مع صانع المحتوى Pubity على منصة TikTok، حيث قال:

“نظرت بريسيلا تشان -زوجته- إلى حسابي على Steam مؤخرًا وكانت تقول، (ماذا؟ هل لعبت هذه اللعبة لأكثر من ألف ساعة؟) بالنسبة للألعاب الاستراتيجية، اللعبة التي من المرجح أن أرغب في أن أكون الأفضل في العالم فيها هي لعبة Civilization.

أعتقد أنه في مرحلة ما، يجب أن أقوم ببث مباشر على Twitch وأنا ألعب مع شخص ما لأنني مقتنع تمامًا بأنني قريب من مستوى Grandmaster. سأكون مندهشًا إذا استطاع أي شخص في العالم أن يهزمني في ذلك.”

الجدير بالذكر أن شركة Take Two تستعد في الوقت الحالي لإطلاق مجموعة مميزة من الألعاب في عام 2025 المقبل مثل GTA 6 و Mafia: The Old Country و Borderlands 4، يجانب الجزء السابع من لعبة Civilization الذي ينتظره عشاق الألعاب الاستراتيجية بفارغ الصبر، وسيصدر في 11 فبراير 2025 على منصات PS5/PS4 و Xbox One/Series X|S و Nintendo Switch والحاسوب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x