لعبة Pokémon GO في السعودية: استقبال اللعبة الشهيرة بحدث تفاعلي كبير في بوليفارد الرياض سيتي

بيان صحفي

لعبة Pokémon GO في السعودية

لقد تم الإعلان رسميًا عن وصول لعبة Pokémon GO في السعودية مع فعالية خاصة سيتم استضافتها بمناسبة هذا الخبر الكبير، والتي ستقام في نوفمبر المقبل وستكون من الفعاليات التفاعلية المميزة.

وهذه هي التفاصيل الكاملة من البيان الرسمي:

في خطوة مميزة احتفالاً بالإطلاق الرسمي للعبة Pokémon GO في المملكة العربية السعودية، تستعدّ بوليفارد الرياض سيتي لاستضافة حدث تفاعلي مميز يوم 8 نوفمبر المقبل، بمشاركة مجموعة من أشهر الشخصيات المؤثرة في مجال الألعاب الإلكترونية على مستوى المملكة. وتعدّ هذه الفعالية فرصة استثنائية لعشاق البوكيمون للانضمام إلى نجومهم المفضلين في مواجهة ملحمية مباشرة ” Raid Battle” للالتقاط البوكيمون “Mewtwo”، حيث سيتمكنون من خوض تجربة مليئة بالإثارة والتحديات الممتعة.

____

لا تفوت: الميزات ومتطلبات التشغيل والمزيد: كل شيء عن لعبة Pokémon GO الشهيرة

____

وسيتضمّن هذا الحدث المجاني العديد من الأنشطة والفعاليات لجميع أفراد العائلة حيث سيتم تجهيز مختلف أنحاء البوليفارد بمجموعة رائعة من تفاصيل عالم بوكيمون المميزة، مثل نقاط بوكي ستوبس وساحات المعارك الافتراضية. كما سيحظى الجمهور الحاضر بفرص للفوز بالعديد من الهدايا الرائعة والانضمام إلى مشاهير التواصل الاجتماعي والتفاعل معهم، فضلاً عن خوض مواجهات خاصة للاعب ضد لاعب وغيرها الكثير.

وستشهد المعركة الافتراضية النهائية تعاوناً مميزاً بين جميع مدربي البوكيمون للالتقاط البوكيمون الأسطوري، ما يتيح لهم فرصة الفوز بمكافآت حصرية داخل اللعبة، بالإضافة إلى إمكانية جمع بوكيمونات نادرة وفريدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال عمر تيليز، نائب الرئيس للأسواق الناشئة في شركة Niantic المطوّرة للعبة Pokémon GO: “يسعدنا الإعلان عن الإطلاق الرسمي للعبة Pokémon GO في المملكة العربية السعودية. يحظى عالم البوكيمون الفريد بشعبية واسعة هنا، والآن أصبح بإمكان ملايين المدربين في مختلف أنحاء المملكة

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x