مجموعة Tomb Raider IV-VI Remastered قادمة رسميًا مع نسخة محسنة من عدة ألعاب محبوبة تعرف عليها

مجموعة Tomb Raider IV-VI Remastered

بعد نجاح الثلاثية الأولى لألعاب المغامرة والأكشن لسلسلة Tomb Raider بشكل كبير كان لابد أن يقوم المطور Aspyr Media أن يفكر بإصدار مجموعة Tomb Raider IV-VI Remastered، التي تضم المزيد من الأجزاء الكلاسيكية، وهي الأجزاء 4 و 5 و 6 التي ستعود برونقٍ جديدٍ تمامًا.

أعلنت Aspyr Media للتو عن ألعاب الريماستر للثلاثية التالية وهي مجموعة Tomb Raider IV-VI Remastered، التي ستصدر للحاسب الشخصي في شهر فبراير 2025، وتعرف هذه الألعاب الكلاسيكية بالأسماء التالية: Tomb Raider: The Last Revelation، Tomb Raider: Chronicles و Tomb Raider: The Angel of Darkness.

____

اقرأ أيضًا: مبيعات سلسلة Tomb Raider تصل إلى 100 مليون نسخة

____

هذا وسيتم التعامل مع الثلاثية الثانية تمامًا كما تم التعامل مع الأولى من ناحية الرسومات المحسنة، مما يعني أنَّ هذه المجموعة سىقدم رسومات ومرئياتٍ أفضل حالًا من الجزء الأصلي بشكلٍ ملحوظ، كما سيكون لدى اللاعبين إمكانية التبديل بين النمط المرئي الكلاسيكي متعدد الأضلاع الأصلي، ونمط الرسومات المُعاد تصميمها في أي وقت.

سيحتاج لاعبو الحاسب الشخصي لبعض المواصفات المتوسطة لتشغيل اللعبة على جهازهم، حيث ستتطلب على الأقل معالج مركزي من نوع Intel i3 أو AMD FX-4100 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 4 جيجابايت، وبطاقة رسوم من نوع NVIDIA GeForce GT 620 أو AMD Radeon HD 8670D.

ومع ذلك يوصي المطورون باستخدام معالج مركزي من نوع Intel i7 أو AMD Ryzen 7 5800 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت وبطاقة رسوم من نوع NVIDIA RTX 2080 أو AMD Radeon RX 6750 للحصول على أفضل معدل تمرير إطارات ودقة ممكنة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x