لعبة Astro Bot تتفوق على جميع ألعاب المنصات “عدا ماريو” خلال العقد الأخير

لعبة Astro Bot

منذ إصدارها في بداية شهر سبتمبر الماضي تستمر لعبة Astro Bot من PlayStation في تحقيق النحاح، وذلك ابتداءً بالتقييمات العالية من النقاد والجمهور على حد سواء ووصولًا إلى تحقيق مبيعات عالية مما جعلها تتفوق على الكثير من ألعاب المنصات (Platformer) الأخرى، وانتهاءً الآن بتفوقها على جميع ألعاب المنصات الأخرى خلال العقد الأخير أو اخر 10 سنوات -ما عدا لعبة ماريو- من حيث عدد المبيعات.

______

اقرأ أيضًا: مطور Astro Bot يكشف عن سبب عدم تواجد شخصيات Final Fantasy 7 في اللعبة

______

حسب ما تم الكشف عنه مؤخرًا من صحفي موثوق في صناعة الألعاب فلقد تمكنت لعبة Astro Bot من PlayStation من التفوق على جميع ألعاب المنصات ثلاثية الأبعاد التي صدرت خلال أخر 10 أعوام (ما عدا ألعاب Mario) في قارة أوروبا من حيث عدد المبيعات، وأشار ذلك الصحفي إلى أن حصرية PS5 الأخيرة تفوقت بنسبة 34% على مبيعات لعبة Sonic Frontiers من Sega، بينما تفوقت على لعبة Crash Bandicoot 4 it’s About time من Activision بنسبة 52%.

وجائت تلك التفاصيل الجديدة حول مبيعات أخر حصريات جهاز PS5 من خلال الصحفي الشهير Christopher Dring رئيس موقع Games Industry، الذي قال من خلال حسابه الرسمي عبر منصة 𝕏 للتواصل الاجتماعي، الآتي:

“لقد تفوقت Astro Bot على جميع ألعاب المنصات ثلاثية الأبعاد الجديدة التي تم إصدارها خلال السنوات العشر الماضية (باستثناء ماريو). لن تُعرف حقيقة نجاحها إلا بعد سنوات، لكنها بدأت بداية قوية بالنسبة لهذا النوع من الألعاب.”

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x