إطلاق Until Dawn Remake مع عدد لاعبين يقل عن ما حظيت به Concord

Until Dawn

تم إطلاق Until Dawn Remake من قِبل شركتي سوني و Ballistic Moon في وقت سابق من هذا الشهر، لكن يبدو أن اللعبة لم تحقق الأداء المطلوب والمتوقع فيما يتعلق بالمبيعات أو أعداد اللاعبين.

في الواقع يمكننا القول بأن إطلاق Until Dawn Remake النسخة المحسنة من لعبة الرعب والخيارات المصيرية لم يتمكن حتى من اجتذاب عدد اللاعبين القليل الذي حظيت به لعبة التصويب Concord التي اعتبرت أحد أكبر إخفاقات سوني في الذاكرة الحديثة.

____

اقرأ أيضًا: نهاية ريميك Until Dawn تلمح لوجود جزء ثاني قيد التطوير
____

شهد ريميك Until Dawn عدد لاعبين أقل بنسبة 28 بالمائة عند الإطلاق بالمقارنة مع عدد لاعبي Concord الكارثي عند الإطلاق على جهاز PS5، وذلك وفقًا لتقرير صادر عن TrueTrophies الذي يستشهد ببيانات فعلية من اللعب ويضم أكثر من 3.1 مليون حساب نشط على PSN.

 

وتجدر الإشارة إلى أنَّ لعبة التصويب التنافسية المعتمدة على الأبطال وقدراتهم الخارقة Concord، قد تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام وقد تواجدت في السوق لمدة أسبوعين فقط قبل سحبها من الإنترنت وإيقاف بيعها نظرًا لفشلها، لذا يمكنكم تخيل عدد اللاعبين الهزيل الذي حظي به ريميك أنتل دون.

 

من جهةٍ أخرى كان أكبر إطلاق فردي شهده جهاز PS5 في هذا العام حتى الآن هو ريماستر The Last of Us Part 2 Remastered، الذي حظي بعدد لاعبين أكثر بنسبة 98.5 بالمائة من عدد لاعبي ريميك أنتل دون عند الإطلاق، كما يزعم التقرير.

تتوفر لعبة الرعب المذكورة أيضًا على أجهزة الحاسب، لكنها لم تحقق نجاحًا كبيرًا هناك أيضًا، حيث وصلت إلى ذروتها عند تجاوز عدد 2000 لاعب متزامن على Steam فقط، مما يجعلها واحدة من أسوأ ألعاب Sony أداءً على المنصة حتى الآن.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x