رسميًا: شركة جاكو الشريك الرسمي لمنصات التواصل الاجتماعي لموسم الرياض

شركة جاكو

لقد تم الإعلان رسميًا عن تعاون مميز يجمع فعاليات موسم الرياض الأضخم في المملكة العربية السعودية وشركة جاكو لتقنية المعلومات والترفيه لتحقيق شراكة مميزة وتجربة فريدة من نوعها للجمهور وتقديم تغطية فريدة من خلال ميزة البث المباشر للفعاليات والحفلات الموسيقية، بالإضافة إلى رفع مستوى معايير الترفيه في المنطقة، مع رؤية مشتركة لتقديم تجارب لا تنسى.

إليكم التفاصيل الكاملة من البيان الرسمي:

أعلنت جاكو، الشركة الرائدة في مجال الابتكار في قطاع الترفيه والتكنولوجيا، عن تعاونها المميز مع موسم الرياض، المهرجان الترفيهي والثقافي العالمي الشهير الذي تستضيفه عاصمة المملكة العربية السعودية. ستجمع هذه الشراكة الاستراتيجية بين أفضل ما في الموسم ومنصة جاكو، وتقدم تجربة فريدة للجمهور والمشاركين من خلال حلول ترفيهية متطورة ومحتويات حصرية لغالبية الأنشطة والفعاليات.

من هم جاكو؟

جاكو هو أول تطبيق عربي للتواصل الاجتماعي استقطب أكثر من مليون مستخدم في أول شهرين من إطلاقه، ويذكر أن لديه حالياً أكثر من 15 مليون مستخدم في مختلف أنحاء المنطقة العربية.

جاكو اليوم هو التطبيق المثالي الذي يجمع بين الجودة والترفيه والبث المباشر والفيديوهات القصيرة، فهو المكان الذي تجتمع فيه العديد من المجتمعات مثل الرياضة والفن والألعاب وغيرها، والعديد من أبرز صناع المحتوى. 

نحو مستقبل الترفيه في الرياض

من المقرر أن يعمل هذا التعاون بين جاكو وموسم الرياض على إعادة تعريف تفاعل الجمهور من خلال دمج خبرة جاكو في البث المباشر ومقاطع الفيديو القصيرة لتقديم تجربة حقيقية في متناول المجتمع الواسع في جميع أنحاء المملكة والمنطقة العربية. يمكن لجميع المستخدمين مشاهدة والاستمتاع بمحتوى حصري عبر هاشتاق #موسم_الرياض على تطبيق جاكو، إلى جانب تغطية فريدة للحدث والحفلات الموسيقية من خلال ميزة البث المباشر. مع رؤية مشتركة لتقديم تجارب لا تُنسى، وتعِد الشراكة برفع مستوى معايير الترفيه في المنطقة.

“نهدف إلي ان يكون جاكو عنصر فعّال يساهم في نجاح هذا الموسم الذي أثبت خلال الخمس سنوات الماضية بأفكاره المبتكرة والمتجددة أنه ينافس أبرز العواصم السياحية في العالم ” هذا ما قاله فهد الشّدي، الرئيس التنفيذي لجاكو، وأضاف: “من خلال نقل الأحداث والفعاليات مباشرة عبر منصة جاكو، نحن متحمسون لخلق أبعاد جديدة من الشراكة والتواصل مع الجماهير من جميع أنحاء المنطقة “.

كما جاء في تصريح من قبل موسم الرياض “إن تعاوننا مع جاكو سيوفر تجارب فريدة لجمهورنا، وتسلط هذه الشراكة الضوء على التزامنا بترسيخ مكانة الرياض كمركز اقليمي عالمي للترفيه، ونحن نتطلع إلى الفعاليات والتجارب المذهلة التي ستنشأ عن هذا التعاون”.

فيديو التعاون الرسمي بين جاكو وموسم الرياض

يمكنكم مشاهدة فيديو رسمي عن التعاون المتفق عليه بين موسم الرياض وجاكو مرفق لكم أعلاه.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x