سيضاف العالم المفتوح للعبة EA Sports FC في المستقبل

لعبة EA Sports FC

في كل عام تعمل شركة EA على إضافة العديد من الأشياء الجديدة إلى الجزء الجديد من لعبة كرة القدم الأشهر على الساحة سواء كان ذلك في FIFA سابقًا أو كان في لعبة EA Sports FC في الوقت الحالي، فقد شهد جزء هذا العام FC 25 إضافة طور جديد كليًا وهو طور Rush المميز، الآن تؤكد الشركة أنها تعمل حاليًا على إضافة طور جديد مميز إلى السلسلة في المستقبل القريب، وهو طور عالم مفتوح.

______

اقرأ أيضًا: لعبة EA Sports FC 25 في صدارة مبيعات بريطانيا للإصدارات الجديدة

______

مؤخرًا كشفت شركة EA أنها تعمل في الوقت الحالي على إضافة طور مميز للعبة كرة القدم الأشهر على الساحة حاليًا، وهو طور يظهر للمرة الأولى في ألعاب كرة القدم، ألا وهو طور العالم المفتوح الذي سيضاف إلى اللعبة في المستقبل القريب وذلك من خلال الأجزاء القادمة. أكدت EA أن فرق التطوير لديها تعمل على هذا الطور الجديد منذ أكثر من 5 سنوات تقريبًا أي أنه من المفترض أن يضاف للعبة في العام المقبل على أقل تقدير.

بينما أشارت الشركة إلى أن طور العالم المفتوح القادمة إلى لعبة EA Sports FC سوف يجعل اللاعبين قادرين على التواصل مع بعضهم البعض، واللعب في الكثير من الملاعب منها الحدائق هذا إلى جانب إمكانية إنشاء شخصيتك الخاصة في ذلك الطور عند إصداره، مثل طور Clubs المتوفر حاليًا في السلسلة.

ورغم أن EA لم تكشف عن موعد إصدار طور العالم المفتوح للعبة إلا أنها أكدت أنه سيتوفر في لعبة كرة القدم الخاصة بها، هذا بالإضافة إلى لعبة كرة القدم الأمريكية Madden NFL.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x