ستتوفر لعبة Black Ops 6 للبث السحابي من خلال خدمة Xbox Game Pass في يوم الإصدار

لعبة Black Ops 6

أصبح يفصلنا أقل من أسبوعين على إصدار واحدة من أهم ألعاب عام 2024 الجاري، الجزء الجديد من سلسلة ألعاب التصويب Call of Duty وهي لعبة Black Ops 6 التي ستكون أول لعبة تطلق من السلسلة بعد إتمام مايكروسوفت استحواذها على Activision Blizzard وأول لعبة تتوفر على خدمة Xbox Game Pass في يوم الإصدار، ومع اقتراب موعد إصدارها فقد كشفت مايكروسوفت عن تفاصيل جديدة حولها.

______

اقرأ أيضًا: انطباعنا بعد تجربة بيتا لعبة Black Ops 6 المغلقة: جوانب جديدة مثيرة في عودة مشوقة

______

إذ أكدت شركة مايكروسوفت أن لعبة Call of Duty Black Ops 6 ستتوفر للعب عن طريق البث السحابي عبر مختلف الأجهزة مثل الشاشات الذكية والهواتف، وهذا للمشتركين فقط في فئة Ultimate بخدمة Xbox Game Pass الشهيرة، وذلك في يوم إصدارها وهو يوم الجمعة الموافق 25 من شهر أكتوبر الجاري.

بينما تتوفر لعبة Modern Warfare 3 الصادرة في عام 2023 الماضي بالإضافة إلى لعبة الباتل رويال Warzone للبث السحابي أيضًا لمشتركي الخدمة في نفس التاريخ المحدد 25 أكتوبر.

هذا وقد أكدت مايكروسوفت في وقت سابق أن ملاك هواتف Android سيكونون قادرين بداية من شهر نوفمبر 2024 على تشغيل الألعاب التي قاموا بشرائها على أجهزة Xbox على هواتفهم من خلال البث السحابي لتلك الألعاب باستخدام الإنترنت، هذا إلى جانب قدرتهم أيضًا على تشغيل العديد من ألعاب Xbox Game Pass Ultimate أيضًا على هواتفهم من خلال البث السحابي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x