لعبة Dragon Ball Sparking! Zero باعت 3 ملايين نسخة في غضون 24 ساعة

Dragon Ball Sparking! Zero

بعد انتظار دام لأكثر من 15 عام من قبل عشاق سلسلة دراجون بول الشهيرة من أجل إصدار الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Dragon Ball Z: Budokai Tenkaichi، قامت شركة Bandai Namco Entertainment أخيرًا بإطلاق لعبة Dragon Ball: Sparking Zero منذ 4 أيام وتحديدًا في يوم 11 الماضي من شهر أكتوبر الجاري، وخلال هذه المدة القصيرة تمكنت اللعبة من تحقيق نجاحًا كبيرًا على جميع الأصعدة.

______

اقرأ أيضًا: مراجعة Dragon Ball Sparking! Zero

______

مؤخرًا أعلنت شركة Bandai Namco أن اللعبة الجديدة في سلسلة ألعاب دراجون بول تمكنت من تحقيق نجاحًا كبيرًا على صعيد عدد النسخ المباعة في غضون 24 ساعة فقط، حيث تجاوزت مبيعات اللعبة حاجز 3 ملايين نسخة حول العالم وعلى جميع المنصات، وهو يعد نجاحًا كبيرًا للعبة خاصةً وأنها حققت تلك المبيعات في فترة وجيزة.

وقد جاء الإعلان عن وصول مبيعات اللعبة لهذا الرقم من خلال منشور عبر الحساب الرسمي لشركة Bandai Namco اليابان بمنصة 𝕏 للتواصل الاجتماعي، والجدير بالذكر حسب موقع Metacritic أن اللعبة حصلت أيضًا على تقييم عالي من اللاعبين 8.7/10 ومن النقاد 81%، بينما تتصدر مبيعات متجر Steam للأسبوع الأخير المنتهي في 15 أكتوبر الجاري.

لعبة Dragon Ball: Sparking Zero متوفرة الآن للشراء بسعر يبلغ 70 دولارًا عبر منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X|S والحاسوب الشخصي فقط، بينما لا تتوفر على منصات الجيل القديم PS4 و Xbox One.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x