مبيعات Resident Evil 4 Remake تتجاوز 8 ملايين نسخة

مبيعات Resident Evil 4 Remake

أعلنت شركة Capcom عن مبيعات Resident Evil 4 Remake لعبة رعب البقاء والأكشن ذات العالم الشبه مفتوح التي أذهلت الكثيرين من خلال إخلاصها للنسخة الأصلية التي صدرت على جهاز Game Cube في عام 2005، وبنفس الوقت إضافتها للعديد من آليات اللعب الجديدة والمناطق التي لم تكن متواجدةً في النسخة الأصلية.

وصلت مبيعات Resident Evil 4 Remake إلى أكثر من ثمانية ملايين نسخة مباعة، الذي يعتبر رقمًا هائلاً تجاوز أخر إحصاء للمبيعات في شهر يوليو الماضي والذي تم تحديده بـ 7.664 مليون نسخة مباعة، لذا يبدو أن ريميك ريزيدينت ايفل 4 ما زال يستقطب اللاعبين حتى بعد مرور أكثر من عامٍ ونصف على إصداره.

____

اقرأ أيضًا: دليل حل جميع مشاكل Resident Evil 4 وأسرارها وقصتها

____

هذا وقد احتفلت شركة Capcom بهذا الإنجاز الهائل من خلال بعض الرسوم الفنية الجديدة التي تم نشرها على صفحة الشركة، والتي تُظهر بطل اللعبة ليون كينيدي وابنة الرئيس الامريكي في اللعبة آشلي جرام والعميلة إنغريد وهم يستمتعون بيوم إجازة معًا، بينما تظهر إيدا وونغ ورائهم في الخلفية.

هذا وقد تم إطلاق Resident Evil 4 Remake في شهر مارس عام 2023 لأجهزة Xbox Series X/S و PS4 و PS5 والحاسب الشخصي، وقد جسدت الجزء الأصلي لرعب البقاء لعام 2005 الذي يحمل نفس الاسم بأفضل صورة بل وتفوقت عليه في العديد من النواحي.

يقوم بدور البطولة في اللعبة ليون س. كينيدي بطل الجزء الثاني من سلسلة Capcom الأشهر، وهو يغامر بالذهاب إلى قرية نائية في إسبانيا للبحث عن ابنة الرئيس الأمريكي التي تم اختطافها في ظروفٍ غامضة، ليكتشف أن ذلك قد تم من خلال طائفة شريرة تدعى “لوس إلومينادوس”.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

5 1 vote
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x