الكشف عن موعد صدور توسعة Alan Wake 2 المرتقبة The Lake House

توسعة Alan Wake 2

استمتع عشاق ألعاب الرعب منذ أيامٍ قليلة بلعبة رعب البقاء الكلاسيكية Silent Hill 2 التي عادت بمستوى جديدٍ تمامًا من خلال الريميك الجديد الذي أخلص للعبة الأصلية وبنفس الوقت جلب الكثير من التغييرات والإضافات، لكن عشاق الرعب سيكون لديهم المزيد لترقبه خلال الأيام القليلة القادمة حيث تم سابقًا تأكيد إصدار توسعة Alan Wake 2 الثانية التي تدعى The Lake House في وقت ما من شهر أكتوبر دون تحديد موعدٍ دقيق.

لكن وكما وعدنا المطور تم الإعلان عن تاريخ الإصدار المحدد خلال مراجعة Xbox Partner Preview الأخيرة، حيث أكد أنو توسعة Alan Wake 2 ستصدر بتاريخ 22 من شهر أكتوبر الجاري، مع العِلم إلى أن بعض التسريبات الأخيرة قد أشارت لنفس التاريخ المذكور اليوم.

____

اقرأ أيضًا: ملحن Alan Wake 2 بكى بشدة بسبب أحداث الإضافة القادمة

____

ستكون التوسعة متاحة حصريًا عبر الإصدار Deluxe Edition من اللعبة “والذي يمكن شراؤه رقميًا أو عن طريق نسخ الأقراص”، وقد استعرض مقطع دعائي تشويقي جديد بعض الأشياء الجديدة التي ستظهر في توسعة Lake House، والذي سيستكشف اللاعبون من خلالها منشأة FBC التي تعج بجميع أنواع التهديدات المرعبة، وسيتعين على بطل القصة Kiran Estevez التعامل معها.

تم إلقاء نظرة خاطفة على بعض هذه التهديدات في الفيديو أدناه، ومن الواضح أن شركة Remedy تتطلع إلى زيادة مستوى الرعب بشكل أكبر من خلال هذه التوسعة الجديدة القادمة خلال أيام.

هذا وستصدر توسعة Alan Wake 2: The Lake House على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي في 22 أكتوبر 2024.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x