رسميًا: لعبة Subnautica 2 قادمة لخدمة Game Pass في يوم الإصدار

Subnautica 2

بالأمس أقامت شركة مايكروسوفت حدثًا جديدًا لاستعراض العديد من الألعاب أبرزها من ألعاب الطرف الثالث وهو Xbox Partner Preview، وخلاله تم استعراض والكشف عن العديد من الألعاب المثيرة للاهتمام ومن بين تلك الألعاب التي تم الكشف عنها هي لعبة Subnautica 2، الجزء الثاني المكمل لأحداث الجزء الأول التي صدرت للمرة الأولى في عام 2014.

______

اقرأ أيضًا: الكشف عن موعد صدور توسعة Alan Wake 2 المرتقبة The Lake House

______

ومن خلال عرض تشويقي مثير امتد لأكثر من دقيقة تم الكشف عن اللعبة التي يبدو أنها تحافظ على نفس تجربة الجزء الأول المميزة لكنها تقدم العديد من الأشياء الجديدة، هذا وقالت Donya Abramo مديرة المجتمع في فريق Unknown Worlds المطور للعبة عن لعبة Subnautica 2، الآتي:

“كما تم التلميح في العرض الدعائي المثير الذي تم عرضه خلال حدث Xbox Partner Preview، ولأول مرة في سلسلة Subnautica، ستتجاوز حدود كوكب 4546B.

وسواء كنت تستند إلى خبرات مغامراتك السابقة، أو كنت جديدًا على ألعاب Subnautica، ستتمكن من استكشاف بيئات جديدة وغنية، ومواجهة مخلوقات رائعة في كل زاوية، وكشف الأسرار الكامنة في قلب هذا الكوكب الغامض.

ولكن على الرغم من أن الأمور قد تبدو مألوفة للاعبين القدامى في النظرة الأولى، فإن Subnautica 2 ستقدم تجارب جديدة وفريدة ستحافظ على إبقائك في حالة تأهب.”

الجدير بالذكر أن الجزء الأول قد تمكن من تحقيق نجاحًا كبيرًا منذ إصداره منذ أكثر من 10 أعوام وبالتحديد في عام 2014، حيث تمكن في عام 2020 من الوصول إلى أكثر من 5 ملايين نسخة مباعة حول العالم.

تصدر لعبة Subnautica 2 في وقت ما من عام 2025 المقبل على الحاسوب الشخصي عبر متجر Steam ومنصات Xbox Series X|S، بالإضافة إلى توفرها على خدمة Xbox Game Pass في يوم الإصدار.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x