الكشف عن لعبة FBC Firebreak التعاونية في نفس عالم لعبة Control

FBC Firebreak

خلال حدث Xbox Partner Preview كشف استوديو Remedy Entertainment بشكل رسمي عن موعد إطلاق التوسعة الثانية للعبة Alan Wake 2 التي تأتي بعنوان The Lake House، وإلى جانب الكشف عن موعد إصدار التوسعة فقد كشف الاستوديو أيضًا عن لعبة التصويب من منظور الشخص الأول متعددة اللاعبين التي تدور في نفس عالم لعبة Control وتأتي بعنوان FBC Firebreak.

______

اقرأ أيضًا: أعلنت Remedy عن تحويل ألعابها مثل Control و Alan Wake إلى أفلام قريبًا

______

وحسب المقطع التشويقي الذي تم عرضه للعبة في حدث Xbox Partner Preview فإن لعبة FBC Firebreak تقدم تجربة تعاونية حماسية من منظور الشخص الأول في مواجهة العديد من الأعداء والوحوش، وذلك من خلال تقديم مجموعة مميزة من الأسلحة المتنوعة، وما يجعل التجربة مثيرة أكثر هو إمكانية لعبها بشكل تعاوني مع اثنين من أصدقائك.

وقال منتج اللعبة Mike Kayatt من خلال مدونة Xbox الرسمية الآتي عنها:

“نحن نتجنب بنشاط الاقتراب حتى من الشعور بأي من هذه الأشياء. يمكنك القول إنها لعبة مشتقة، ولكن بالمعنى الإيجابي للكلمة. لم يتم تصميمها لتكون مجرد نسخة مصغرة أو أقل من Control. إنها كيان خاص بذاته ومتكامل.”

تصدر لعبة FBC Firebreak في وقت ما من عام 2025 المقبل على منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X|S فقط بالإضافة إلى الحاسوب الشخصي (PC) على متاجر Steam و Epic Games و Microsoft Store، بينما تتوفر في يوم الإصدار على خدمتي Xbox Game Pass و PlayStation Plus بفئتي Extra و Premium.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x