فيلم Until Dawn قادم رسميًا في أبريل المقبل بدور السينما

فيلم Until Dawn

ما زالت شركات صناعة الألعاب مستمرة في تحويل أبرز ألعابها إلى أعمال سينمائية من أجل تعريف الكثير من الأشخاص على تلك العناوين وجذب لاعبين أكثر لها؛ مؤخرًا وبعد طول انتظار أعلنت شركة Sony رسميًا عن انتهاء عملية تصوير فيلم Until Dawn المقتبس من لعبة الرعب الشهيرة الحصرية لمنصات PlayStation والتي حصلت على نسخة Remake خلال الأيام القليلة الماضية.

______

اقرأ أيضًا: إطلاق Until Dawn Remake مع عدد لاعبين يقل عن ما حظيت به Concord

______

في أغسطس الماضي أكدت شركة Sony Pictures Entertainment أن استوديو Screen Gems لإنتاج الأفلام المملوك لها قد بدأ في العمل على تصوير فيلم الرعب Until Dawn، والآن بعد مرور شهرين فقط كشفت سوني عن موعد إصدار الفيلم في دور السينما في فصل الربيع من عام 2025 المقبل في دور السينما.

حسب موقع Deadline المتخصص في أخبار السينما فقد حددت Sony موعد إصدار فيلم الرعب حيث سيصدر في دور السينما في يوم 25 من شهر أبريل من عام 2025 المقبل أي في فصل الربيع، بينما يأتي الفيلم من إخراج David F. Sandberg الذي سبق له العمل على إخراج فيلمي Shazam! و Lights Out.

هذا وقد تم التأكيد أن طاقم فيلم Until Dawn ستكون من 8 ممثلين أبرزهم Peter Stormare الذي يلعب دور  Dr. Hill، بالإضافة إلى Michael Cimino و Maia Mitchell و Belmont Cameli و Ella Rubin و Ji-young Yoo و Odessa A’zion وأخيرًا Willem van der Vegt وهم الممثلين الذين لم يتم الكشف حتى الآن عن الشخصيات التي سيؤدون دورها في الفيلم.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x