ريميك Silent Hill 2 لن يكون الريميك الأخير لفريق Bloober حسب الإعلان الأخير!

ريميك Silent Hill 2

تبين أن ريميك Silent Hill 2 قد حقق نجاحًا نقديًا وتجاريًا على عكس ما كان متوقعًا منذ وقت قريب جدًا، ومن المؤكد أن السؤال الذي يدور في أذهان الكثيرين الآن هو ما إذا كان فريق التطوير Bloober سيعمل على المزيد من ألعاب الريميك لسلسلة الرعب الكلاسيكية الغنية عن التعريف.

 

وقد أجاب الاستوديو بشكلٍ إيجابيٍ للغاية، وذكر بما معناه أن العمل على المزيد من الألعاب للسلسلة أمرٌ احتمال وارد جدًا، حيث وفقًا للمقابلة التي أُجريت حديثًا مع موقع IGN، صرح Wojciech Piejko مدير اللعبة والمصمم الرفيع في فريق عمل Bloober بأن الاستوديو مقبلٌ على العمل والخيارات المفتوحة في تطوير ألعاب ريميك أخرى جديدة بعد ريميك Silent Hill 2، أو حتى جزءٍ جديد تمامًا في السلسلة.

____

اقرأ أيضًا: نسبة كبيرة من مراجعات Silent Hill 2 Remake على Steam إيجابية

____

إذ قال في إجابته على السؤال الذي يحير الكثيرين اليوم من عشاق السلسلة: “أعتقد أننا منفتحون دائمًا للخيارات الجديدة، وإذا أعجبتنا الفرصة فسنغتنمها مباشرةً”.

هذه ليست المرة الأولى التي يقترح فيها فريق Bloober إمكانياته في مواصلة العمل على ألعاب سلسلة Silent Hill، حيث قال الرئيس التنفيذي “بيوتر بابينو” قبل وقت قصير من إصدار الريميك الأخير بأنَّ هذا العمل ليس نهاية المغامرة لفريق Bloobter مع شركة كونامي.

باعت Silent Hill 2 أكثر من مليون نسخة في أول ثلاثة أيام لها، وحظيت بإشادة واسعة النطاق من النقاد، لذا من المفترض أن تكون شركة Konami سعيدة بأدائها، ونأمل أن يكون ذلك كافيًا لتشجيع فريق Bloober على متابعة العمل على نسخ ريميك أخرى في المستقبل القريب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x