أحداث Cronos The New Dawn ستجري في زمنين مختلفين

Cronos The New Dawn

بعد انتهاء عمل فريق Bloober على ريميك Silent Hill 2 الذي بيع منه أكثر من مليون نسخة خلال فترة قصيرةٍ جدًا من إطلاقه، كشف عن عنوانه التالي أثناء Xbox Partner Preview وهو لعبة الخيال العلمي ورعب البقاء Cronos: The New Dawn من منظور الشخص الثالث، من خلال أول فيديو تشويقي سينمائي للعبة يُظهر شخصية ترتدي بدلة مدرعة تقاتل الوحوش.

كشف شرح اللعبة بأنه سيكون هناك آلية ما للسفر عبر الزمن في اللعبة، كما أصبح لدينا المزيد من التفاصيل الآن بفضل Xbox Wire، إذ تم وصف Cronos بكونها توجهًا من نوعٍ جديد للاستوديو، وتدور أحداثها بين فترتين زمنيتين منفصلتين، الأولى في زمن بولندا الشيوعية خلال حقبة الثمانينيات، والفترة الثانية بعد تحول العالم إلى أرضٍ قاحلة بعد الوباء المتحول الذي انتشر في المستقبل.

____

اقرأ أيضًا: ريميك Silent Hill 2 لن يكون الريميك الأخير لفريق Bloober حسب الإعلان الأخير!

____

سيتحكم اللاعبون في شخصية أحد الرحالة وفقًا لشرح Steam، الذي سيكون عليه الاستكشاف عبر هذا العالم الموحش للعثور على الصدوع للعودة إلى الثمانينيات، وتتمثل المهمة في العثور على بعض الأشخاص في الماضي واستخراج جوهرهم لإحضارهم إلى المستقبل.

وهذا قد يفسر ما حدث للمرأة العجوز في الفيديو التشويقي، إذ أن الأعداء يولدون من بقايا البشرية المتحولة ويجب على اللاعبين اتخاذ قرارات سريعة في المعركة من أجل البقاء على قيد الحياة.

سيتم إصدار Cronos: The New Dawn في عام 2025 لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي وXbox Series X/S. وسيتم نشرها ذاتيًا من خلال فريق Bloober.Cronos The New Dawn Cronos The New Dawn

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x