قد تكون Black Myth: Wukong في طريقها لأجهزة Xbox قريبًا

Black Myth: Wukong Xbox

رغم أن لعبة Black Myth: Wukong كانت من أكثر الألعاب المنتظرة خلال العام الماضي إلا أنها لم تصدر على أجهزة Xbox Series X|S وصدرت فقط على أجهزة PS5 والحاسوب الشخصي (PC) وهو ما شكل نوعًا من خيبة الأمل للاعبين الذين كانوا ينتظروها من ملاك Xbox، لكن بعد شهرين فقط من إصدارها يبدو أن الإعلان عن نسخة إكس بوكس من اللعبة بات قريبًا جدًا حسب ما أشارت إحدى هيئات التصنيف العمري للألعاب.

______

اقرأ أيضًا: تطوير لعبة Black Myth: Wukong كلف أكثر من 40 مليون دولار

______

مؤخرًا حصلت لعبة Black Myth: Wukong على تصنيف عمري لأجهزة Xbox Series X|S من قبل هيئة التصنيف العمري لألعاب الفيديو في أمريكا الشمالية (ESRB)، ورغم أنه يعتبر تلميحًا بسيطًا فقط إلا أن هيئة ESRB تعد مصدرًا موثوقًا لاقتراب موعد الإعلان عن إصدار لعبة ما، ونفس الأمر ينطبق على لعبة الأكشن الصينية التي يبدو أنها ستصدر على إكس بوكس قريبًا جدًا.

هذا وقد لمح المسرب Lunatic Ignus الشهير من خلال حسابه بمنصة 𝕏 للتواصل الاجتماعي بأن الإعلان عن موعد إصدار لعبة Black Myth: Wukong لأجهزة Xbox بات قريبًا جدًا وقد يتم الإعلان بالتحديد خلال فعاليات حفل جوائز ألعاب الفيديو The Game Awards نسخة عام 2024 الجاري.

حتى الآن ما زال استوديو Game Science لم يعلن عن إصدار اللعبة لأجهزة Xbox بشكل رسمي، لكن هذه التلميحات تشير إلى أننا يجب  علينا الانتظار لفترة قصير فقط قبل الإعلان عن إصدار اللعبة لأجهزة إكس بوكس رسميًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x