مسلسل Star Wars Jedi Knights ستجري أحداثه قبل Phantom Menace

مسلسل Star Wars Jedi Knights

كشفت Marvel Comics عن أحدث عمل في سلسلة Star Wars المستمرة الطويلة، وهو مسلسل Star Wars Jedi Knights، الذي سيقدم أبطال Jedi Order في الفترة الزمنية التي سبقت أحداث فيلم The Phantom Menace الكلاسيكي.

جاءت هذه الأخبار خلال جلسة “Star Wars: Stories From a Galaxy Far, Far Away” التي نظمتها شركة Lucasfilm Publishing في مدينة نيويورك، ويضم مسلسل Star Wars Jedi Knights اثنين من قدامى المحاربين في حروب النجوم، وكذلك الكاتب المخضرم “مارك غوغنهايم” الذي يشتهر بأعماله Star Wars: Han Solo & Chewbacca والفنان Madibek Musabekov الذي يُعرف في السلسلة ويحظى بشعبية كبيرة لدى عشاقها.

____

لا تفوت: الجزء الثالث والأخير من Star Wars Jedi قيد التطوير حاليًا بتأكيد من EA

____

كما سيتميز مسلسل Marvel القادم Jedi Knights بمجموعة واسعة من الممثلين الموهوبين، الذين سيمثلون بعض أشهر مقاتلي الـ Jedi من العصر القديم مثل Qui-Gon Jinn و Obi-Wan Kenobi و Yoda و Mace Windu و Shaak Ti، بالإضافة إلى ظهور شخصيات جديدة تمامًا في المسلسل، كما  سيلعب الكونت دوكو هذه المرة دورًا واضحًا، إذ أن أحداث المسلسل ستجري قبل أن ينشق عن حُكم Jedi Order ويصبح دارث تيرانوس.

هذا وسيصدر مسلسل Jedi Knights في وقتٍ ما من شهر مارس في العام المقبل 2025، وسيقدم لعشاق السلسلة بعض أشهر الحقبات الزمنية وأكثرها إثارة برونق وأسلوبٍ جديد لطالما حلموا برؤيته منذ زمنٍ بعيد.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x