مطور Star Citizen يعلن عن تاريخ صدور طور القصة المستقل Squadron 42

مطور Star Citizen

أعلن مطور Star Citizen أخيرًا Cloud Imperium Games عن أنَّ لعبة الخيال العلمي والسفر عبر الفضاء المتخصصة بنمط اللعب الفردي والقصة التي يعمل عليها الاستوديو والتي تحمل اسم “Squadron 42” سيتم إطلاقها في وقت ما من عام 2026.

وإذا ما قام مطور Star Citizen فعلًا بإطلاق اللعبة المذكورة في التاريخ المحدد، فسوف يعني ذلك بأن إصدارها جاء بعد 14 عامًا من إطلاق المطور لأول حملة للتمويل الجماعي للعبة Star Citizen.

____

اقرأ أيضًا: لعبة Star Citizen تحتاج حاسب أفضل الآن وإليكم متطلبات التشغيل الجديدة

____

صعد رئيس الاستوديو “كريس روبرتس” المعروف بإنشاء سلسلة Wing Commander، إلى المسرح خلال حدث CitizenCon في مدينة مانشستر في إنجلترا هذا المساء ليقول بأن لعبة Squadron 42 ستقدم ما بين 30 إلى 40 ساعة من اللعب الفردي، وأكد بنفس الوقت بثقةٍ شديدة بأنَّ  اللعبة المستقلة المرتبطة بـ Star Citizen والتي ستركز على القصة واللعب الفردي سيتم إطلاقها في عام 2026.

كما أعقب تعليقات روبرتس على المسرح ظهور عرض ديمو مباشر مطول للعبة، لكنه وبصورة غريبة عانى من عدد من الأعطال والأخطاء والمشكلات الرسومية، ومع ذلك فقد أعطى للجمهور فكرة جيدة عن الساعات الأولى من لعبة Squadron 42.

إذ قام الاستوديو بعرض مقدمة Squadron 42، والتي تم تصميمها لتمهيد الطريق للاعب كطيار في لعبة الخيال العلمي، وكان العرض مليئًا بالمشاهد المبهجة مع ظهورٍ لبعض نجوم هوليوود مثل “جيليان أندرسون” و “هنري كافيل” و “غاري أولدمان” و “مارك سترونج”، ومشاركتهم في معركة فضائية ضخمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x