حريق مطعم صبحي كابر في مصر يثير الجدل بعد ارتفاع الإصابات وادعاءات عن المفتعل

حريق مطعم صبحي كابر

يعرف مطعم صبحي كابر بموقعه المميز في مدينة القاهرة بمنطقة شبرا في مِصر، وأجوائه الجميلة والسعيدة، وكذلك نكهات الطعام المصري الرائعة والخدمة الجيدة من طاقمه المِرحاب، مما ينعكس على إمضاء الكثير من الزبائن لأفضل الأوقات عند التواجد به، إلا أنَّ الكوارث هو شيءٌ مُقدر لا يمكن تجنبه أحيانًا، بما في ذلك حريق مطعم صبحي كابر الذي حصل للأسف مؤخرًا.

وتجدر الإشارة إلى أنَّ صبحي كابر المالك الرئيسي للمطعم قام ببيع المطعم نظراً لتقدمه في العمر وعدم قدرته على إدارة المطعم بشكلٍ مباشر وبالمستوى الرفيع نفسه، وقد قال المالك الجديد لمطعم صبحي كابر “هشام الإمام” بأن حريق مطعم صبحي كابر الذي شغل وسائط التواصل الاجتماعي مؤخرًا كان متعمدًا وبفعل فاعل.

____

لا تفوت: الاستعلام عن تكافل وكرامه بالرقم القومي وكل ما عليكم معرفته عن المبادرة الجديدة في مصر

____

وذكر في قناة الحدث اليوم بأنه قدم بلاغاً للشرطة والتحقيقات جارية خلال اللحظة، وأشار إلى أن الحريق المؤسف قد ألحق أضرارًا كبيرة في الطابق الثالث من المطعم والتهمه بالكامل، مما تسبب في خسائر مادية كبيرة.

هذا وقد أسفر الحريق عن إصابة 5 أشخاص بحالات اختناق نتيجة استنشاق الدخان والغازات السامة المنبعثة منه، الذين تم نقلهم على الفور إلى مستشفى الساحل التعليمي لتلقي العلاج اللازم بسرعة.

توجهت فرق الإطفاء فور تلقي إخطارًا من شرطة النجدة من خلال غرفة عمليات الحماية المدنية إلى المطعم المذكور، وتمكنت من محاصرة النيران ومنع انتشارها إلى الطوابق العليا أو المباني المجاورة للمطعم، وقد تمت السيطرة على الحريق وإخماده بالكامل بفضل سرعة التدخل من الجهات المختصة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x