مدير Metaphor ReFantazio يعمل بالفعل على لعبته التالية حاليًا!

مدير Metaphor ReFantazio

يُعرف المطور المخضرم مدير Metaphor ReFantazio “كاتسورا هاشينو” بإدارته وصنعه لألعاب الأربيجي الشهيرة مثل سلسلة Persona بأجزائها الثالث والرابع والخامس وغيرها، ويشير سجله الحافل بقوة إلى أهمية عنوانه التالي الذي يجب على عشاق الأربيجي ترقبه بشدة.

وقد أثبت مدير Metaphor ReFantazio بعد صدور لعبته مؤخرًا للعالم بأسره مدى عظمة أعماله، إذ لم تتسبب لعبة الأربيجي الخيالية من شركة Atlus بضجةٍ عالمية فحسب بين عشاق الأربيجي أكشن، بل تمتعت بأرقام مبيعاتٍ هائلة تتطابق مع الشهرة الواسعة التي اكتسبتها خلال فترة قصيرة جدًا.

____

اقرأ أيضًا: باعت لعبة Metaphor: ReFantazio مليون نسخة في يوم إطلاقها

____

إذ تم بيع أكثر من مليون نسخة في اليوم الأول من إصدارها لتصبح لعبة شركة Atlus الأسرع مبيعًا منذ إطلاق الشركة وحتى الآن، ولكن على الرغم من إطلاق Metaphor منذ بضعة أيام فقط، إلا أنَّ مديرها يبدو غير مبالٍ بأخذ قسطٍ من الراحة قبل الانتقال إلى لعبته التالية.

حيث كشف كاتسورا هاشينو في حديثه خلال مقابلة حديثة مع Famitsu بأنه بدأ بالفعل العمل على مشروعه التالي في شركة Atlus، وعندما سُئل عن الموعد الذي سيبدأ فيه العمل على لعبته التالية بعد Metaphor: ReFantazio، أجاب قائلاً: “لقد بدأت بالفعل”.

لا يمكن لأحد أن يخمن ما سيكون عليه مشروع هاشينو التالي، ولكن نظرًا لسجله المذهل والحافل بالألعاب التي اعتبرت تحفًا فنية، فمن المنصف أن نقول بأن عشاق سلسلة Persona على وجه الخصوص وهواة ألعاب الأربيجي سيكونون متأهبين بفارغ الصبر سماع أخبارِ مشروعه التالي، وكل ما سيعمل عليه هو وفريقه بعد ذلك.

Metaphor متاحةٌ الآن على أجهزة PS5 و Xbox Series X/S والحاسب الشخصي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest

0 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x