كانت لعبة Metal Gear Solid V: The Phantom Pain هي آخر جزء رئيسي في ملحمة سلسلة Metal Gear Solid التي تم إصدارها في عام 2015، وبحلول الوقت الذي سيصدر فيه ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater، من المحتمل أن يستغرق الأمر عشر سنوات، بشرط أن يتم إصدارها فعليًا في عام 2025.
ونظرًا للفجوة الزمنية الطويلة بين إصدارات Metal Gear الرئيسية، ليس هناك شك في أن الجيل الجديد من اللاعبين قد لا يكونون على علم بقصة السلسلة الكلاسيكية، مما يجعل ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater يحمل على عاتقه مسؤولية هائلة تتمثل في ضمان جلبه للاعبين الجُدد إلى السلسلة، مع المحافظة أيضًا على إرث سلسلة Metal Gear وإخلاصه لمعظم معالمها وتقاليدها وأصولها الفريدة الراسخة.
____
اقرأ أيضًا: تفاصيل جديدة تُكشف حول لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater
____
ويبدو أن منتج سلسلة ميتل جير الشهير “Noriaki Okamura” يؤمن بنفس الشيء، حيث أشار في حديثه أثناء مقابلة مع مجلة Play أُجريت معه مؤخرًا، إلى أن أحد أهم الأهداف وراء الريميك القادم هو ضمان وصول السلسلة إلى الجمهور الجديد، إذ قال: “أحد أهم الأشياء التي دفعتنا حقًا إلى صنع الريميك بشكل عام هو إداركنا بأن الكثير من اللاعبين من الجيل الأحدث والأصغر سنًا لم يعودوا على عِلم بسلسلة Metal Gear أو قصتها وأصولها، قد كانت مهمتنا وواجبنا في الأصل هي الاستمرار في إيصال السلسلة للأجيال القادمة”.
وبالحكم على تصريحات أوكامورا، يبدو أن شركة Konami تنوي دعم السلسلة لفترة طويلة، لكن ما يزال من غير الواضح إن كان ذلك سيكون عن طريق صُنع ألعاب ريميك أو ريماستر أو ألعاب جديدة كليًا للسلسلة.