فيديو: آشلي في Resident Evil 4 Remake تفعل شيء غير متوقع!

Resident Evil 4

صدرت لعبة Resident Evil 4 Remake منذ أسابيع قليلة، ولازالت حتى الآن حديث كل محبي الألعاب، نظرًا للمستوى الخرافي الذي قدمته، تمامًا مثلما فعل الجزء الأصلي وقت صدوره في 2006. من بين الشخصيات التي شهدت تغييرًا كبيرًا كانت “آشلي” ابنة الرئيس الأمريكي السابق “جراهام” والتي تدور حولها أحداث اللعبة. ينطلق “ليون كيندي” لإنقاذها في بداية اللعبة، لذلك ستمر كلاعب بمراحل كثيرة حيث تتواجد “آشلي” بجوارك لتساعدك ولتحميها أيضًا، وأحد أهم التغييرات التي شهدتها الشخصية هي إمكانية مساعدتها لك بطرق مختلفة مثل فتح الأبواب واستخدام العقبات لمنع الأعداء للوصول إليك.

في الفيديو الذي نشره Quackle Gaming على يوتيوب، تتمكن آشلي من منع مخلوقات الـRegenerador من مطاردة “ليون” عن طريق فتح الجسر الذي تعبر عليه تلك المخلوقات.

إليك الفيديو:

هذه ليست المرة الوحيدة التي يفاجئنا فيها نظام الذكاء الاصطناعي في لعبة RE4 Remake، وللعلم فقط، الإصدار الأصلي أيضًا شهد ذكاءًا اصطناعيًا ثوريًا ونظام صعوبة ديناميكي إذ أن اللعبة كانت تخفض أو تزيد من صعوبة الأعداء وعدوانيتهم حسب عدد مرات موتك، إذا كنت تتقدم في اللعبة بسلاسة وبدون التعرض للموت بشكل متكرر، زادت من صعوبتها والعكس أيضًا.

أما في الريميك، فإن الأمور مختلفة. الأعداء أكثر ذكاءً ومباغتة والشخصيات المرافقة لك في Resident Evil 4 أيضًا لهم سطور حوارية وأفعال مميزة تحدث في المواقف الغريبة مثل الموقف الذي تتعرض له في الفيديو أعلاه.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x