متجر Codati: شراء محتويات الألعاب عربيًا أصبح أسهل من أي وقت مضى

سواءٌ كنت من لاعبي الهواتف الذكية أو المنصات المنزلية أو الحواسب الشخصية، فإن متجر Codati يستحق بأن يكون على قائمة مواقعك المفضلة لكونه وجهة مميزة للحصول على البطاقات والقسائم الشرائية، وذلك لما يقدمه من سهولة في التعامل وملائمة لجميع سكان الوطن العربي.

هذا المحتوى برعاية متجر Codati

ما هي فائدة بطاقات التعبئة؟

تُعد المشتريات الرقمية في عصرنا هذا واحدة من أهم احتياجات اللاعبين، حيث تُعطيهم طريقة مناسبة للعب مباشرة وإضافة المحتويات التي يرغبون بها أينما كانوا دون الاضطرار إلى البحث عن المتاجر الفعلية وإضاعة الوقت في البحث عن أفضل سعر، وهو ما يتميز به موقع Codati لما يوفره من راحة وفعالية.

هل فاتتك عروض Steam السابقة؟ هل رأيت لعبة تمتلك حسومات لا تُفوت على PlayStation؟ ماذا عن ذلك الزّي المميز الذي شاهدته في لعبة هواتف ذكية مثل PUBG Mobile؟ كُن السباق للحصول على المحتوى الذي ترغب به دون أن تفوته وفي راحة منزلك، وذلك مع خدمة الشراء عبر الانترنت والتي لن تستغرق منك أكثر من 5 دقائق للحصول على أي بطاقة تعبئة رصيد ترغب بها!

لماذا Codati؟

يقدم موقع Codati/كوداتي خدمات شراء محتويات الألعاب للمتواجدين في الوطن العربي، حيث يشتمل المتجر على بطاقات لمتجر الأندرويد الأندرويد Google Play وأجهزة إكسبوكس Xbox Live ومتجر بلايستيشن الرسمي ومتجر الحاسب الشهير Steam، وغيرها من البطاقات التي تتيح لك شراء المحتويات والألعاب عبر منصتك المفضلة للعب، وذلك من خلال واجهة بسيطة وسهلة التعامل للحصول على البطاقة التي تريدها في أسرع وقت ممكن.

يتميز Codati بكونه الأكثر ملائمة عربيًا من خلال تقديم عدة طرائق دفع ليناسب جميع الراغبين بالتميز في عالم الألعاب، حيث يوفر لك إمكانية الدفع بعملة الدرهم الإماراتي داخل الإمارات العربية المتحدة، الريال السعودي في المملكة العربية السعودية، وعملة الدولار لبقية الدول العربية.

كيف يمكنني البدء باستخدام Codati؟

يُمكنك التسجيل في الموقع مباشرة لبدء تجربة خدماته عن طريق إدخال بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك، حيث يتيح لك دخول المتجر دون أية تعقيدات تُذكر وبشكل مباشر، وهو أمر يسعى له الكثيرون أثناء تسوقهم دون إعطاء معلوماتهم الشخصية التي قد لا يرغبون بمشاركتها.

حيث يتم تحديد عملة الرصيد الذي تحصل عليه تلقائيًا عبر المنطقة التي ينتمي إليها رقم هاتفك الذكي، وذلك بالنسبة للإمارات والسعودية، أما باقي الدول العربية فالرصيد يُسجل بالدولار، وفعليًا هذه الآلية مجرد خطوة لتسهيل تسجيل الدخول فسوف تتمكن داخل المتجر من شراء أي شيء تريده عبر رصيدك حتى ولو كان بطاقة بلايستيشن بقيمة دولار لحساب أمريكي ورصيدك يحتوي على أموال بالدرهم الإماراتي على سبيل المثال

انضم إلى العديد من اللاعبين حول الوطن العربي الذين يثقون بخدمات موقع Codati واحصل على البطاقة الرقمية التي ترغب بها الآن، سواءً كانت على منصة بلايستيشن أو  Xbox أو الهواتف الذكية أو الحواسب الشخصية!

يمكنك التحقق من الخدمات المُقدمة كافة والأسعار وأحدث العروض عن طريق زيارة الصفحة الرئيسية للمتجر. نتمنى لك تسوقًا ممتعًا وأرقام قياسية جديدة في ألعابك المفضلة!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x