10 أسلحة ودروع Elden Ring اخدع بها اللعبة وأنت تضحك!

top 10 crazy builds Elden Ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

حينما نتحدث عن التجميعات الجنونية في ألعاب الفيديو، قد يتبادر لذهنك مظهر فارس لا يُقهر يمتلك قدرات خارقة جنونية، إلا أن ما نعنيه هنا في Elden Ring قد يكون العكس تمامًا؛ فألعاب Souls الشهيرة معروفة بجنونها بالمعنى الحرفي بما في ذلك المظاهر السخيفة والطريفة مع التجميعات فائقة القوة وال”ميمز” التي يخترعها مجتمع اللعبة المرح.

جمعنا لكم عشرة من أكثر التجميعات طرافة (وقوة) التي يحتفي بها مجتمع لعبة Elden Ring حاليًا. أكمل القراءة لمشاهدتها جميعها!

سونيك!

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

تُعد تجميعة Sonic القنفذ السريع واحدة من أطرف وأغرب التجميعات للعبة، فهي غير فعالة بشكل قوي حقًا بالمعنى المنطقي ولكنها طريفة جدًا للعب وستجعلك تشعر بأنك تأخذ دور شخصية بعيدة كل البعد عن عالم Elden Ring السحري.

للحصول على هذه التجميعة عليك أولًا إيجاد Lightning Ram Ash of War في Altus Plateau وبالتحديد إلى جنوب قبر Sainted Hero حيث يسقطها مخلوق Teardrop Scarab عند هزيمته، وبالرغم من أن هذه المهارة ليست قوية جدًا بمفردها، لكن مع بعض التحسينات كاستخدام تعويذة Scorpion Charm و Blue Dancer Charm لتصبح كرة مفعمة بالبرق المؤذي.

يُمكنك أيضًا تزويد شخصيتك بسلاح Commander’s Standard Halberd ودرع Jellyfish لمزيد من القوة.

الحائط 

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

تجميعة “الحائط” هي واحدة من أكثر التجميعات المفيدة بالرغم من أنها قد لا تكون الأكثر حماسًا وتشويقًا، حيث تُحول شخصيتك إلى قلعة دمار متحركة بالمعنى الحرفي لتُصبح واحدًا من أكثر المظاهر رُعبًا لأي عدو يجرؤ على تجربة سلاحه أمام حائطك الدفاعي العتيد.

ستحتاج هنا إلى درعي Fingerprint Stone Shield صخريين لتمتلك هذا المظهر المميز، لكن احذر فعملية الحصول على درع واحد فقط هي مزعجة حقًا فما بالك باثنين؟ في حال كنت تحب التحدي، يمكنك القيام بالذهاب إلى Cathedral of the Forsaken بعد هزيمتك Morgott، من ثم القيام بتحطيم المذبح وراء الصندوق ومن ثم المشي في الطريق المكشوف والهبوط عبر بعض القفزات الصعبة لتصل إلى الدرع.

بعد حصولك على الدرعين ستصبح محاربًا دفاعيًا لا يُقهر، لكن هجومك سيقتصر على تحركات وهجمات الدروع لذا استعد لرحلة بطيئة بالرغم من فعاليتها وذلك إن قررت الاستمرار طوال اللعبة في هذه التجميعة.

فتى الفقاعات!

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

فتى الفقاعات هو ما سيُطلقه الناس عليك إن قمت باستخدام هذه التجميعة الجنونية، والتي تبدو مُضحكة بالرغم من هجماتها القوية جدًا. عليك هنا استخدام تاج Envoy Crown لزيادة الضرر من سلاح Envoy Greathorn المميز والذي قد تواجه بعض الصعوبة بالحصول عليه من وحوش Oracle Envoy في Leyndell.

هذه التجميعة تستحق العناء، فهي مضحكة للغاية أمام اللاعبين الآخرين وهي قوية حقًا مقارنة مع معظم التجميعات الأخرى، ولزيادة اندماجك بشخصيتك الجديدة ننصحك أيضًا بارتداء الدروع بيضاء اللون لتُصبح نسخة مصغرة من Envoy تعيث فسادًا في عالم Elden Ring.

سلحوف!

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

هذا صحيح، “سلحوف” نينجا صغير قد شق طريقه إلى عالم Elden Ring! كما هو الأمر مع شبيه Sonic في تجميعتنا الأولى، فإن هذه التجميعة ستجعلك تشعر بأنك في لعبة أخرى أكثر مرحًا حتى لو لم تكن الأكثر فعالية في اللعبة أو الأقوى.

هناك أداتين مميزتين تعطيانك هذا المظهر ألا وهما درع Turtle Shell وقناع Albinauric Mask واللذان ستحصل عليهما في سياق اللعب، أما عن الأسلحة فالأمر يعود إليك لاختيار سلحفاة النينجا المفضلة لديك سواءً كان Leonardo مع سيوف Katana أو Donatello ذو العصي الطويلة. تأكد من أخذ الكثير من الصور المضحكة!

رجل الطقس

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

رجل الطقس هنا ليُمطر العذاب على أعدائه! هذه التجميعة السحرية ربما لا تبدو قوية من الخارج، إلا أنها فعالة لإرباك أعدائك وإظهار قوتك الحقيقية بعد قيامك بخداعهم بقدراتك الجوية السحرية.

ادمج كل من قدرتي Freezing Mist مع Rain of Stars لصنع تأثير أشبه بالعاصفة يُربك أعداءك لضرره الضعيف، من ثم قم مباشرة بالتحويل إلى Lightening Spear وانهال عليهم بمطر من الصواعق لتتحول رسميًا لرجل الطقس الذي لا يقهر، وتذكر بأن هذه التجميعة تنفع بشكل أكبر مع اللاعبين الحقيقيين أكثر من أعداء اللعبة أنفسهم.

مزيج Melania السمينة و Maliketh الضخم

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

تجميعة طريفة أخرى نجلبها لكم لا شك بأنها ستجلب الكثير من الضحكات سواءً عند اللعب مع لاعبين حقيقيين أو بمفردكم وذلك لمظهر الشخصية المضحك، حيث ستُحول خوذة Melania التي جلبت لك الرعب داخل اللعبة إلى مظهر كوميدي عندما تُزودها بدرع Prelate Armor السمين وسلاح Mohgwyn’s Sacred Spear الذي يبدو كشوكة طعام.

في حال لم يكن ذلك كافيًا، تستطيع أيضًا تحويل Maliketh إلى مخلوق شره هو الآخر عن طريق استخدام خوذته مع مجموعة دروع Lionel المُضحكة، وليس عليك استبدال سلاحه هنا بل فقط قم باستخدام قدرة Butt Stomp التي تبدو ساذجة وطريفة للغاية!

Trifinger Buthole

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

لن نقوم بشرح أصل هذه العبارة لكم.. فإن كنتم من مخضرمي ألعاب Souls لا بد من أنكم تعرفون تمامًا أصلها، وإن كنتم لا تعلمون فهذا أفضل!

تعتمد هذه التجميعة المضحكة على “الأصابع” حيث ستجد سلاحًا هو عبارة عن أصبع هجومي لن تحتاج للكثير من القدرات لحمله واستخدامه، لكن استعد لصعوبة الحصول عليه حيث تجده بمنطقة قبر Gelmir Hero مُخبئًا بصندوق في غرفة على يسار طريق حمم اللافا في المنطقة.

إلى جانب سلاح Ring Finger، يُمكنك ارتداء خوذة Queen Crescent، طلاء شخصيتك باللون البنفسجي المريض، وستحصل على ما يبدو وكأنه اصبع يحمل اصبعًا آخر! لماذا نحن هنا؟ سؤال صعب..

Jar Guys

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

لا بد بأنك قد توقعت وجود شيء يتعلق بالإناء هنا، وتوقعك صحيح بسبب شهرة وحوش الإناء ضمن مجتمع اللعبة، وهذه التجميعة خير دليل على سذاجة الأمر وطرافته!

استخدم درع Lionel Armor للمظهر السمين، خوذة Jar الطريفة، درع Beastman Jar اليدوي، وسلاح Jar Cannon المدفعي وستحصل على أداء قاتلة من المسافات البعيدة تعمل بشكل جيد جدًا مع أي أدوات وأسلحة مقذوفة، وبالرغم من إضحاكها إلا أنها تجميعة فتاكة حقًا.

Mech suit

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

بالحديث عن الفتك فإن تجميعتنا قبل الأخيرة هي من الأكثرها قوة وإهلاكًا للأعداء، حيث تدمج ما بين عاملين اثنين قويين وبعض الخداع لدرء الخطر عن نفسك لتستطيع تحقيق الفائدة القصوى.

قم بتزويد شخصيتك بزجاجة Flask of wondrous Physick واستعد للفوضى باستخدامها مع Ironjar Aromatic، ومن ثم القدرة السحرية المفتاحية ألا وهي Unendurable Frenzy والتي ستُطلق من أعينك شرارات سحرية تستطيع الإطاحة بأعدائك بالإضافة لإلحاق ضرر كبير بك، لكن بما أننا قمنا باستخدام الأداتين السابق ذكرهما فالتأثير الشخصي سيكون منخفضًا للغاية.

هذه التجميعة قادرة على تحطيم جميع أعداء اللعبة ووحوشها لكن قد لا تحظى بالنجاح ذاته ضد اللاعبين الحقيقيين لأنها مشهورة بعض الشيء لذا فهم يعلمون كيف يتصدون لها.

LetMeSoloHer

top 10 crazy builds elden ring arabgamerz عرب جيمرز تجميعات جنونية 10

أخيرًا وليس آخرًا، التجميعة الأشهر دون منازع في عالم اللعبة: LetMeSoloHer!

اشتُهرت هذه التجميعة بفضل البطل المغوار بذات الاسم والذي أصبح أسطورة في عالم اللعبة لمساعدته اللاعبين التغلب على Melania، والسر فيها هي المظهر الضعيف والمضحك للشخصية دون أي درع يحميها، لكن قوتها تكمن في سيف Uchigatana المدموج بقدرة Hoarfrost Stomp وسيف Rivers of Blood الآخر، حيث يقوم مبدأ الهجوم بهذه التجميعة على القيام بإطلاق المسننات الجليدية التي تُسبب ضرر نزف للأعداء وهو ما تضاعفه قدرة Rivers of Blood المزود مع Corpse Piler Ash of war.

لا داعي للقلق من الأعداء وهجماتهم وهو السبب لعدم ارتداء أي درع، فقدرتك الهجومية هي دفاعية في آن واحد. لكن حذار من الاستهتار فضربة واحدة قد تقضي على أحلامك في المونديال!


تلك كانت جميع التجميعات الجنونية والطريفة التي ننصح بها. نتمنى لكم وقتًا ممتعًا في Elden Ring!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x