دليل Marvel’s Midnight Suns : طريقة الحصول على شخصية Deadpool

midnight-suns-deadpool-dlc arabgamerz عرب جيمرز ديدبول ميدنايت سنز

إن كنت من محبي ألعاب شخصيات الأبطال الخارقين وبالأخص Marvel، فلا شك بأنك سمعت بلعبة Marvel’s Midnight Suns والتي صدرت أواخر العام الماضي لتدمج ما بين قدرات الشخصيات الشهيرة ونمط لعب استراتيجي مميز أشبه بسلسلة XCOM التكتيكية.

أولى المحتويات الإضافية التي قدمتها اللعبة كانت بإضافة أحد أكثر الشخصيات طلبًا، ألا وهو Deadpool المحبوب بين معجبي Marvel لشخصيته المرحة والغير متوقعة بالإضافة لقدراته العجيبة، حيث يجلب بصحبته عدد من المهمات الجديدة والأزياء بالإضافة لشاحنة طعام تستطيع إيجادها قرب المسبح عند Abbey.

المحتوى الإضافي يدعى The Good، The Bad، and the Undead ويُمكن شراؤه بشكل منفصل أو الحصول عليه ضمن صفقة Season Pass الخاص بلعبة Midnight Suns. هل قمت بالحصول عليه بالفعل؟ إذًا تابع القراءة لتتعرف على طريقة الحصول على Wade Wilson.. عفوًا، Deadpool.

كيف تحصل على Deadpool في Midnight Suns

marvel-midnight-suns-deadpool-arabgamerz عرب جيمرز ديدبول ميدنايت سنز

حال قيامك بالحصول على المحتوى الإضافي وتحميل التحديث، تستطيع لعب أولى مهام Deadpool وإضافته لقائمة شخصيات Midnight Suns خاصتك، فالمهمة المدعوة A Man of Culture ستكون متوافرة على طاولة المرآة ولا علاقة لها بالقصة الرئيسية، بخلاف ذلك ستستطيع جلب Deadpool للقتال معك في المهام المختلفة بالإضافة للتحدث معه والتسكع سوية ورفع مستوى صداقتكم والكثير كما هو الحال مع الشخصيات الأخرى.

إن وجدت مهمة A Man of Culture على طاولة Mirror Table، فما يزال عليك أولًا إنهاء مهمة القصة المدعوة “Spidermaaaans” والحصول على Spiderman، وإن لم تقم بفعل ذلك المتطلب فلن تتمكن من دخول محتوى DLC الإضافي، عليك أيضاً أن تتأكد من إقناع Spidey بالكشف عن هويته الحقيقية أولًا، وهو أمر يحصل في الساعات الأولى من اللعبة لحسن الحظ.

كيفية تختيم مهمة A Man of Culture

marvel-midnight-suns-deadpool-arabgamerz ديدبول عرب جيمرز ميدنايت سنز

سوف تقابل Deadpool للمرة الأولى خلال مهمة “A Man of Culture”. هنا ستحصل على فرصة التعرف على بطاقاته، قدراته الخاصة وتحركاته. في القسم الأول من المهمة سيتحتم عليك هزيمة جميع الأعداء، ويمكنك استخدام عوامل بيئة ساحة المعركة لصالحك للقضاء على أكبر عدد في دورك الأول قبل أن تصل التعزيزات التي عليك أن تتحضر لها.

خلال القسم الثاني من المهمة سوف تقابل أعداء “Vampyre” الجديدين كليًا والذين يستطيعون إلحاق ضرر النزيف، لكن لحسن الحظ ستمتلك عدة عناصر من محيطك لإلحاق الضرر اللازم لإكمال هذا القتال والمهمة ككل بعد هزيمة جميع الأعداء.

تُعد هذه المهمة فرصة كبيرة لاختبار مهارات Deadpool إلى جانب شخصية الصياد وللتعرف على تأثيره الفعال “En Fuego”، حيث يحصل على مُضاعفات تأثيرية مع هزيمته للأعداء مما يزيد من قوة قدراته، فعلى سبيل المثال، سيزيد الضرر الملحق من هجمة معينة بالإضافة لنقاط البطولة، لكن عليك بأن تكون حذرًا فتلقي الضرر سيتسبب بخسارتك لجميع ما كدّسته في En Fuego.

حال قيامك بإنهاء المهمة سيقوم Deadpool باللحاق بك إلى Abbey وهذه هي فرصتك للحديث معه والتسكع سوية لإكمال بقية مهامه، وألف مبروك لحصولك على صديق خارق جديد في رحلتك لهزيمة الشر!

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x