دليل Resident Evil 4 Remake: حيلة للقضاء على أصعب الزعماء بكل سهولة!

هناك الكثير من الزعماء في لعبة Resident Evil 4 بنسختها الأصلية، ونسخة الريميك الخالص بها، فبين Mendez العملاق الأقرع ذو العين الزجاجية، والأختين ذوات المنشار، والزعيم الأكثر رعبًا وسرعة Verdugo، هناك بعض الزعماء الذين قدموا تحدٍ كبير خصوصًا على الصعوبات المرتفعة، وبين كل الأشياء الطريفة حول لعبة Resident Evil 4 Remake من كلمات وتعليقات ليون المضحكة، ولحظات القصة الهزلية، هناك طريقة اكتشفها أحد اللاعبون للقضاء على واحد من أصعب زعماء اللعبة – Ramon Salazar– بأكثر الطرق سخفًا، لن تتخيل ما هي!

بالحديث عن الأشياء السخيفة في Resident Evil، أدعوك لقراءة مقالنا عن أكثر الأشياء سخفًا في السلسلة من هنا.

استطاعت المستخدمة @TheLarxa (اسمها على تويتر) أن تجد طريقة غريبة جدًا للقضاء على الزعيم Salazar في معركته الأخيرة عندما يتحول إلى هيئته المتوحشة، ويصبح وحشًا ضخمًا وسريعًا، وقتها لن ينفعك مسدسك الصغير مهما كان كم الطلقات التي معك، وسيكون عليك استخدام الأسلحة الأكثر فتكًا ضد ذلك العدو. المثير للاهتمام والدهشة معًا هو أن TheLarxa استخدمت بالفعل بيضتان فقط للقضاء على Salazar تمامًا! نعم…بيضتان!!

يبقى السبب غير معروف، ولكن يبدو أن مطوري اللعبة أرادوا إخفاء بعض الأشياء التي تشجع اللاعبين على الاستكشاف وتجربة أشياء مجنونة للغاية مثل هذه. على أيةً حال هذين البيضتين ليسا كأي بيض آخر في اللعبة، فمن خلال تجربتك للعبة RE4 ستجد الكثير من البيض في بيئات اللعب، ولكن هناك بيضتان ذهبيتان فقط في اللعبة كلها، وكانتا هما السلاح الذي تم استخدامه للقضاء على Ramon تمامًا.

بيضة واحدة قادرة على إفقاده أكثر من نصف شريط حياته، والأخرى تقضي عليه تمامًا. إذا استطعت جمع واحدة فقط فقد تحدث معك الفارق لأن معركة هذا الزعيم بالذات على الصعوبات العالية تعتبر كابوسًا بسبب سرعة حركته وقوة ضرباته وإمكانية قتلك بضربة واحدة فقط من ضرباته.

هناك بالطبع طرقًا أخرى لقتل الزعيم، وأشهرها هي شراء “قاذف الصواريخ” من التاجر مقابل 50 ألف عملة معدنية، وهو يعتبر مبلغ ضخم يمكن استخدامه في شراء موارد وفيرة أخرى، لذا جمعه والاحتفاظ به ليس أمرًا ممكنًا لجميع اللاعبين.

أين يمكنك إيجاد بيضتين ذهبيتين في Resident Evil 4 Remake؟

يمكنك إيجاد الأولى في الفصل الرابع، عند استكشاف البحيرة الكبيرة، هناك منطقة صغيرة في أقصى الشرق خلف مجموعة من الدجاج.

Resident Evil 4 Remake

أما البيضة الثانية، فستجدها في غرقة العرش (Throne Room) التي تقبع في القلعة الخاصة بالزعيم نفسه، وقبل مواجهته مباشرة في الفصل الـ12 يمكنك الدخول إلى هناك والجلوس على العرش، وستجد البيضة الذهبية في صندوق مربع يتم فتحه عن طريق أحد المقتنيات المسماة “Cubic Device” أو الأداة المكعبة.

Resident Evil 4 Remake

الجدير بالذكر أن هناك مهمة جانبية أو تكليف من التاجر يطلب منك قذف بيضة على صورة Ramon Salazar، إذا أردت إتمامها عليك الاحتفاظ بالبيض الأبيض العادي الذي تجده أثناء تجولك في القرية في الفصول الأولى من اللعبة لأن استخدام إحدى البيضتين الذهبتين سيفسد عليك قتال الزعيم وإمكانية التغلب عليه من ضربتين فقط.

كان هذا كل شيء، إذا كنت محبًا للعبة Resident Evil Remake، انتظر منا محتوى ضخم حول اللعبة في الأيام القادمة، وفي غضون ذلك يمكنك قراءة مراجعتنا لها من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x