5 نصائح هامة ابدأ بها رحلتك في Hogwarts Legacy

لعبة Hogwarts Legacy من أضخم ألعاب هذه السنة بلا شك ومن العناوين التي طال انتظارها، والآن بعد وصولها رسميًا إلى الأسواق حان الوقت للاستمتاع بها بالشكل الصحيح!

لكن ضخامة اللعبة قد تجعل البداية صعبة قليلاً وقد يفوت اللاعب على نفسه بعض الأشياء المهمة التي تجعل من تجربتك أفضل وأكثر متعة، لذلك دعونا نبدأ مباشرة بهذه النصائح الهامة لتبدأ بها تجربتك.

أكثر من تعويذة Revelio 

تعويذة Revelio من أوائل التعويذات التي تحصل عليها في Hogwarts Legacy وهي مهمة للغاية لأنها تسلط الضوء على جميع الأشياء القابلة للتفاعل في المنطقة المحيطة بك.

لهذا السبب عليك عدم نسيان هذه التعويذة والاعتماد عليها دائمًا في بداية رحلتك إلى نهايتها. تذكر دائمًا أن تستخدم هذه التعويذة عندما تتواجد في منطقة جديدة لأنها تسلط الضوء على أي غنائم يمكنها حصدها والاستفادة منها، وتوفر عليك الكثير من الوقت.

استكشف كل شيء بدقة

عالم اللعبة واسع وكبير ليس فقط لمتعة المشاهدة بل لأنه غني بأشياء كثيرة يمكنك الاستفادة منها في رحلتك، فاستثمر المزيد من الدقائق بالاستكشاف وفحص الأماكن بعين ثاقبة، فذلك يساعدك على التقدم بشكل أسرع ويخفف من صعوبة اللعبة كلما تقدمت.

سوف تلاحظ عند القيام بذلك مدى ضخامة اللعبة والأنشطة الكثيرة التي يمكن القيام بها، لكن لا تقلق، حاول توسيع نطاق الاستكشاف قدر الإمكان ولكن لا تبحث حرفيًا عن كل شيء إن كنت غير مهتم بتختيم اللعبة 100%.

لا تتجاهل المهام الجانبية

Hogwarts Legacy

قد تكون هذه النصيحة تعقيبًا على ما قيل سابقًا عن الاستكشاف، فيجب عليك الانتباه إلى أهمية المهام الجانبية التي تضعها Hogwarts Legacy أمامك أثناء رحلتك.

مكافآت المهام الجانبية متنوعة ومختلفة مما يجعلها مهمة وتستحق الاهتمام بها. ستحصل من المهام الجانبية على مكافآت مثل الذهب ومظهر جديد لشخصيتك، ومكافآت أكثر أهمية مثل تعويذات جديدة.

ضع بعين الاعتبار، إذا تجاهلت المهام الجانبية بالكامل فذلك سيزيد من صعوبة المهام الرئيسية الخاصة بالقصة مع الوقت ويضعك في تحديات كنت في غنى عنها.

السفر السريع

تستطيع استغلال طريقة سهلة ومفيدة في اللعبة لتفعيل السفر السريع من منطقة إلى أخرى لكي توفر على نفسك الكثير من الوقت، وللقيام بذلك عليك العثور على سحر Floo Flames وتفعيلها.

سوف تجد في العديد من المناطق زاوية أو بقعة يوجد فيها هذا السحر ويمكنك تفعيله، بعد القيام بذلك سوف تظهر علامة على خريطة العالم تشير إلى إمكانية السفر السريع عبر هذا السحر.

عليك بالبيع!

Hogwarts Legacy

لا تتردد! في كل مرة تجد في مخزونك عتاد لست بحاجة له ولا تستخدمه، قم ببيعه كي لا تجده عائقًا أمامك عندما يمتلئ المخزون وهنالك عتاد جديد تريد جمعه.

المخزون سيمتلئ بالكثير من الأشياء المختلفة مثل الملابس بأنواعها المختلفة وغيرها، وخصوصًا في الساعات الأولى من اللعب سوف تكون سعة مخزونك محدودة كثيرًا وإن لم تتصرف بالشكل الصحيح – بيع ما لا تحتاجه – فقد تضطر إلى إتلاف العتاد غير المهم وضياع فرصة كسب الذهب وتحسين وتسريع قدرتك على التقدم.

تنتهي النصائح السريعة هنا! نتمنى أن تنال المقالة إعجابكم!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x