دليل تحميل جراند ثفت أوتو 2 GTA اللعبة الكلاسيكية ودليل كامل عنها

دليل تحميل جراند ثفت أوتو 2 GTA

نعود إلى الماضي نحو لعبة كلاسيكية ومحبوبة من السلسلة الشهيرة لكي نقدم لكم دليل شامل حول تحميل جراند ثفت أوتو 2 GTA ومعلومات رائعة عن اللعبة القديمة التي أسست جوهر النجاح الكبير للسلسلة.

قبل أن نبدأ بالحديث عن اللعبة، تفقد أيضًا دليل شامل آخر: لعبة GTA San Andreas للاندرويد و iOS: دليلك الشامل حول ميزاتها وطريقة لعبها وتحميلها

ما هي لعبة جاتا Grand Theft Auto 2؟

لعبة جاتا Grand Theft Auto 2 هي الجزء الثاني الرسمي من سلسلة الألعاب الشهيرة والذي صدر في سنة 1999 للحواسب الشخصية وأجهزة بلايستيشن و Dreamcast و
Game Boy Color .

اللعبة من تطوير ونشر Rockstar الذي قدم لنا جميع أجزاء السلسلة الشهيرة، وكانت تركز اللعبة وقتها على كاميرا مثبتة فوق اللاعب لكي ترى كل شيء وكأنك تقود طائرة، مما قدم للاعبين متعة خاصة لكن محدودة بالمقارنة مع رسومات وتقدم الأجزاء الأخرى.

اللعبة تشبه بشكل كبير الجزء الأول الرسمي ولكنها حاولت توسيع ما قدمه الجزء الأول وتحسينه، ولكن هذا ما جعله فعليًا الجزء الوحيد في السلسلة الذي لم يقدم نقلة نوعية وقفزة كبيرة في التقنيات والابتكارات، مثلما رأينا في تاريخ GTA عبر أجزائها الرئيسية العديدة.

لقد تم تجديد إطلاق اللعبة في سنة 2008 على الحواسب الشخصية مما جعل الحصول عليها أسهل في الوقت المعاصر كما سوف نتعرف في دليل تحميل جراند ثفت أوتو 2.

متطلبات تنزيل وتثبيت لعبة جاتا 2

لعبة جاتا 2 قديمة كثيرًا ويمكن لأي حاسب معاصر اليوم تشغيلها سواء كان حاسب محمول “لابتوب” أو حاسب مكتبي، ولكن للمزيد من التوضيح إليكم قائمة متطلبات التشغيل والتحميل:

  • المعالج: Pentium 200 MHz أو أحدث
  • ذاكرة رام: 32 ميجابايت
  • البطاقة الرسومية: أي بطاقة رسومية معاصرة تتمتع بذاكرة 8 ميجابايت أو أحدث
  • نظام التشغيل: Windows 95/98 وجميع أنظمة ويندوز المعاصرة
  • سعة التخزين المطلوبة: 70 Mb of free hard disk space

إن لم تعرف أو تتذكر أسماء هذه المعالجات والمواصفات فهذا طبيعي لأنه عتاد قديم وكما ذكرنا جميع الأجهزة المعاصرة يمكنها تشغيل اللعبة.

تحميل لعبة جاتا 2 برابط واحد مضغوطة للكمبيوتر

هل تريد تحميل لعبة جاتا 2 برابط واحد وبكل سهولة للكمبيوتر دون أي عناء؟ الحل بسيط جدًا وكل ما عليك فعله هو شراء اللعبة من متجر Steam عبر هذا الرابط!

نعم بالفعل اللعبة متاحة عبر المتجر المعاصر الشهير، وبعد شرائها سوف تتمكن من طلب تحميلها عبر رابط مباشر مضغوط، وحجم اللعبة صغير للغاية لذلك سوف ينتهي التحميل في دقائق مع وجود اتصال إنترنت مقبول السرعة.

لشراء اللعبة من متجر Steam تحتاج فقط إلى إنشاء حساب في المتجر إن لم يكن لديك حساب بالفعل.

في حال تم إزالة اللعبة من المتجر، تحقق الصفحة الرسمية للمطور فهو يتيح تحميلها مجانًا بدون أي مقابل بين الحين والأخرى، وإن لم يكن أمامك خيار آخر فيمكنك تحميل لعبة جاتا 2 برابط واحد مضغوطة للكمبيوتر عبر موقع gta.com.ua الذي يبدو أكثر موقع موثوق لتحميل اللعبة بسهولة، لكن توخي الحذر يبقى أمرًا ضروريًا في هذه الحالة وننصحك بتجربة الحلول السابقة أولاً للحصول على نسخة قانونية وآمنة قبل التوجه إلى هذا الموقع.

تحميل جاتا Grand Theft Auto 2 للأندرويد

للأسف لا يوجد نسخة رسمية من Grand Theft Auto 2 للأندرويد أو الهواتف الذكية بالعموم لذلك لا يوجد طريقة سهلة لتحميل اللعبة وتشغيلها على الهواتف، وإنما الحل الوحيد هو تشغيلها عبر برنامج محاكي.

يمكنك إما تنصيب محاكي نظام ويندوز قديم على هاتفك وثم تشغيل اللعبة من خلاله، أو تنصيب محاكي بلايستيشن كلاسيكي وثم تحميل ملفات نسخة بلايستيشن من اللعبة وتشغيلها عبر المحاكي.

يوجد محاكي رسمي في متجر جوجل بلاي عبر هذا الرابط، لكن ملفات اللعبة تتطلب منك البحث للحصول عليها، وأفضل طريقة هي البحث عن قرص بلايستيشن من اللعبة ونقل الملفات منه أو طلب نسخة من مجتمع اللاعبين عبر منصات التواصل الاجتماعي فقد تجد من يمتلك نسخة قديمة من اللعبة.

إن لم تجد طريقة آمنة مثل ما ذكرنا أعلاه، فيمكنك تحميل ملفات بلايستيشن من مواقع الإنترنت ولكن ننصحك أن تتصرف بحذر كبير وتنصيب مكافح فيروسات قبل تصفح هذه المواقع، وللأسف لا نستطيع أن ننصحك بالتوجه إلى موقع معين دون غيره لأنه لا يوجد موقع محدد موثوق يمكننا تسليط الضوء عليه.

تحميل لعبة جاتا 2 باللغة العربية من ميديا فاير

اللعبة لا تدعم اللغة العربية بشكل رسمي ولا يوجد مشروع تعريب كامل ويمكن الوصول إليه حتى الآن، ولذلك للأسف لا يوجد طريقة مباشرة لتحميل نسخة معربة من اللعبة سواء من ميديا فاير أو غيرها.

مصادر مهمة

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x