أخيرًا! ديمو لعبة Wo Long: Fallen Dynasty قادم لجميع المنصات قريبًا

في شهر سبتمبر من العام الماضي (2022) صدرت نسخة تجريبية للعبة Wo Long: Fallen Dynasty على منصات الجيل الحالي PS5 و Xbox Series X/S. اليوم تم الإعلان عن قدوم ديمو جديد لجميع المنصات بما في ذلك منصة الحاسب في نهاية هذا الشهر.

Wo Long: Fallen Dynasty

أعلن اليوم حساب لعبة Wo Long: Fallen Dynasty على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي أن هناك نسخة تجريبية جديدة من اللعبة ستصدر في يوم 24 فبراير الحالي على جميع المنصات بما في ذلك الحاسب عبر Steam و Microsoft Store. كما أن ملفات الحفظ الخاصة بك ستنتقل من هذا الديمو إلى نسخة اللعبة النهائية، وسيحصل على من أنهى الديمو على إضافة “Crouching Dragon Helmet” في اللعبة النهائية.

يذكر أن الديمو الذي صدر في سبتمبر الماضي كان لمدة محدودة وهي 10 أيام ن تاريخ إصداره، ومن ثم تمت إزالته من المتاجر الرقمية.الديمو الجديد سيصدر قبل أسبوع واحد من إصدار اللعبة والغرض منه بالطبع هو التشويق للعبة، وإعطاء اللاعبين فرصة لتجربتها قبل شراءها، وهو ما كان أمرًا طبيعيًا في الماضي ولكنه لم يعد كذلك. فالآن أصبج من النادر أن تصدر أحد الشركات نسخًا تجريبية لألعابها.

تصدر اللعبة يوم 3 مارس القادم على PS5 و PS4 و Xbox Series S/S و Xbox One و الحاسب، وتأتي من اليوم الأول على خدمة Xbox Game Pass، وتقدم تجربة أكشن وفانتازيا من تطوير استوديو Team Ninja في فترة الممالك الثلاثة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x