أخيرًا: سوني تعلن عن جهازها المحمول Project Q مع خبر مؤسف للجميع!

Project Q

تضمن عرض PlayStation Showcase الأخير الكثير من المعلومات الجديدة و الإعلانات حول مشاريع قديمة كانت قد دخلت في سُبات عميق، واحد من تلك الإعلانات الهامة كان جهاز Project Q، وهو الجهاز التي دارت حوله صولات وجولات من الشائعات كونه جهاز سوني المحمول الجديد Project Q، ولكن إليك الفكرة!

لم يتم الإعلان عن الاسم الرسمي للجهاز حتى الآن، مع تأكيد Sony فقط على الاسم الرمزي الداخلي Project Q،وعلى الرغم من أن الفكرة قد تحمسك كثيرًا للجهاز إلا أنه يجب عليك معرفة التالي.الجهاز للبث فقط! سيكون قادرًا على بث ألعاب PS5 الخاصة بك عبر اللعب عن بُعد عبر شبكة WiFi. سيحتوي على شاشة عالية الدقة مقاس 8 بوصات، وسيأتي أيضًا مع جميع الأزرار والميزات الموجودة في DualSense لجهاز PS5.

وفي الوقت نفسه، كشفت سوني أيضًا النقاب عن سماعات أذن بلوتوث رسمية جديدة من PlayStation. متوافقة مع PS5 والحاسب الشخصي. لم يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذين الإكسسوارين، لذلك لا نعرف ما هو سعرهما أو تاريخ إصدارهما، لكن سوني تقول أن المزيد من المعلومات ستتبع في الأشهر المقبلة.

يأتي ذلك الخبر بمثابة خبرًا محبطًا للاعبين الذين أرادوا وتمنوا رؤية الجيل الجديد من المنصات المحمولة من سوني على غرار PSP و PS Vita، وخصوصًا مع إعادة اشتعال ذلك السوق بأجهزة قوية مثل Steam Deck و أيضًا ASUS ROG Ally الذي صدر في الأسواق مؤخرًا وحصل على إشادة كبيرة من جميع من جربه، وخصوصًا لاعب الحاسب المعتادين على الأداءات القوية.

تابع ملخصنا للحدث من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

3 2 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x