الممثل الأردني “إياد نصار” يعلن عن قيامه بلعب دور “باسم” في أساسينز كريد ميراج

أساسينز كريد ميراج

أفرجت يوبي سوفت أخيرًا عن العرض الأول للعبة أساسينز كريد ميراج  الذي يرينا لقطات مباشرة من داخل اللعبة بمحركها الرسومي الذي ستصدر به ضمن أحداث Sony Playstation Showcase، وقد حصلت اللعبة على تاريخ إصدار رسمي وهو 12 أكتوبر القادم. نعم، الشائعات كانت صحيح! ولكن هناك معلومة تم الإعلان عنها بعد الحدث تهمنا نحن كعرب كثيرًا.

المعلومة هي لعب الممثل “إياد نصار” الأردني دور “باسم” في النسخة العربية من اللعبة! نعم، أساسينز كريد ستأتينا مدبلجةً بالكامل باللغة العربية الفصحى، وعلى ما يبدو أن الترجمة أيضًا ستكون مدعومة.

أعن ذلك إياد نصار بنفسه من خلال فيديو نشره حساب اللعبة العربي وقال خلال إياد نصار أنه سعيد بلعب دور شخصية معقدة كهذه في عصر ثري مثل العصر الذهبي لبغداد (العصر العباسي).

تصدر اللعبة في 12 أكتوبر القادم على منصات الجيل الحالي والسابق والحاسب الشخصي، كما أشارت الشائعات أن عمر اللعبة يمتد إلى 15 ساعة، وأنها ستحصل على إضافة مدفوعة للقصة لاحقًا.كما أظهر العرض الدعائي للعبة من خلال حدث بلايستيشن أن اللعبة تعود لجذورها من خلال التركيز على صراع الأساسينز وفرسان المعبد (التمبلرز) كعنصر أساسي للقصة والأحداث.

هذه ليست المرة الأولى التي تدعم فيها لعبة من السلسلة الدبلجة العربية، حيث دعمتها لعبة Assassin’s Creed Syndicate، وبعض ألعاب يوي سوفت الأخرى مثل The Division 2 ولكنها كانت قد توقفت لفترة من الزمن قبل أن تعود هذه المرة مع أساسينز كريد ميراج.

يمكنك مشاهدة العرض الدعائي الخاص باللعبة أدناه، وإذا أردت ملخصًا لحدث بلايستيشن ندعوك لزيارة ملخصنا من هنا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x