أفلام Mickey Mouse الكلاسيكية تتحول لساحة حرب مع لعبة جديدة مثيرة

MOUSE-FPS-game arabgamerz عرب جيمرز لعبة ميكي ماوس عنيفة

ماذا سيحدث إن قمت بجمع أفلام Mickey Mouse الكلاسيكية بالأبيض والأسود وقمت بعمل لعبة إطلاق نار عنيفة مستوحاة منها؟ الجواب هو في لعبة Mouse، والتي أصبحت حقيقة عبر منصة Steam بعدما قوبلت عروضها التجريبية شهرة واسعة عبر Tiktok.

لعبة المطور Fumi Games المستقلة هي أشبه بكونها Cuphead في نمطها الرسومي من Call of Duty، إلا أنها وبشكل ما قد استطاعت دمج الاثنتان سوية والنتيجة هي Mouse: لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تأخذنا إلى الوراء لعصر أفلام الثلاثينيات الكرتونية.

سرعان ما حصلت اللعبة على اهتمام اللاعبين بنمطها الرسومي وتحريكها المذهلين، حيث تُذكرنا بشكل كبير بلعبة Cuphead التي أثبتت بأن للرسوميات الكلاسيكية مكانًا مرحب به في عالم ألعاب الفيديو الحديثة، حيث تدمج ما بين البيئات ثلاثية البعد والرسوميات ثنائية البعد بشكل سلس سيجعلك تعيش تجربة Mickey Mouse بشكل أعنف من أي وقت مضى.

تصف صفحة Mouse عبر Steam اللعبة بأنها “تجربة قصصية تأخذك في رحلة عبر مدينة خطيرة وفاسدة” حيث ستقوم باستخدام “الركض والقفز والمناورة وإطلاق النار لتخطيط هجماتك” وهو ما يجعلنا متشوقين حقًا لنضع أيدينا على اللعبة الجديدة حال إصدارها، والذي لم يتم تحديده بعد.

دخلت اللعبة مراحل التطوير المبكرة حاليًا لذا فقد يستغرق الأمر بضعة سنوات أخرى، لكن يمكنك القيام بوضعها في قائمة رغباتك عبر Steam لتصلك آخر التحديثات والأخبار عن اللعبة حال وصولها.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x