أكثر من 7 مليون لاعب جربوا لعبة High on Life من مبتكر مسلسل Rick & Morty

High on Life

كشفت شركة Squanch Games أن لعبة إطلاق النار من منظور الشخص الأول High on Life قد لعبها 7.5 مليون لاعب فريد. في حين أن الاستوديو لم يقدم تفصيلاً لعدد اللاعبين الذين اشتروا اللعبة وعدد اللاعبين الذين لعبوها من خلال خدمة Xbox Games Pass المملوكة لمايكروسوفت والتي تتوفر اللعبة عليها بشكل مجاني على الحاسب الشخصي ومنصتي Xbox، ولكن حتى إذا كان الرقم خاص بخدمة Game pass،فلا يزال الرقم مثيرًا للإعجاب.

تم إصدار High on Life في الأصل في ديسمبر 2022 على أجهزة الحاسب الشخصية و Xbox One و Xbox Series X / S. منذ إصدارها، حققت اللعبة نجاحًا كبيرًا، حتى أنها تربعت في فترة من الفترات على عرض ستيم،كواحدة من أكثر الألعاب مبيعًا على المنصة الرقمية.

أشار تقرير من ديسمبر إلى أن High on Life كانت اللعبة الأكثر شعبية على Game Pass في ذلك الوقت، متجاوزة الألعاب الرئيسية الأخرى مثل Minecraft و Forza Horizon 5. واصلت اللعبة لتصبح أكبر إطلاق طرف ثالث في تاريخ Xbox Game pass.

تحدث استوديو Squanch Games عن نجاح High on Life في كانون الأول (ديسمبر)، وتحدث عن كيفية اتخاذهم لقرار نقل اللعبة إلى Xbox Game Pass لأن الخدمة تضيف قيمة للألعاب قد تدقع الكثيرين لتجربتها،وتكمن جاذبية إحضار اللعبة إلى خدمة الاشتراك في عرضها أمام المزيد من اللاعبين الذين ربما لم يكونوا قد لعبوا اللعبة إذا اضطروا لشرائها.

إذا كنت من محبي الألعاب الكوميدية، ننصحك بالإطلاع على مقالنا حول أفضل 5 ألعاب كوميدية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x