أنماط لعب جديدة قادمة إلى Valheim قريبًا ستزيد من متعتها

valheim-steam update arabgamerz عرب جيمرز فالهايم كمبيوتر

حينما صدرت Valheim عام 2021 استطاعت لعبة المطورين المستقلين المميزة خطف الأبصار من جميع الألعاب الأخرى لفترة من الزمن، حيث قدمت نمط لعب ممتع يقوم على النجاة في عالم مفتوح مستوحى من أساطير الفايكنغ.

كشف رئيس المصممين Jonathan Smars اليوم بأن استديو Iron Gate Studios المطور لديه بعض المحتويات الجديدة التي يود مشاركتها مع اللاعبين، حيث تم نشر فيديو مدته 20 ثانية على حسابه عبر تويتر يُظهر كلًا ما يسمى “Hammer Mode” بالإضافة إلى نمط صعوبة “Hardcore” جديد.

مع مغادرتها الدُخول المبكر وإطلاقها الكامل باكرًا هذا العام، تستمر اللعبة بحصولها على المحتويات الجديدة والمميزة والتي تجعلها أفضل من أي وقت مضى، ويبدو بأن هذه الأنماط الجديدة التي تستطيع مشاهدتها في الأسفل ستضيف أيضًا إلى متعتها.

تم وصف نمط Hardcore على أنه يحتوي على “قتال أصعب بكثير ووحوش ستقوم بغزو قاعدتك بشكل مستمر، وعند موتك ستخسر جميع المهارات للأبد كما أنك لا تمتلك خريطة ولا تستطيع استعمال البوابات”.

أما عن نمط Hammer الإبداعي فهو سيقدم “بناء جميع الأبنية بالمجان. لا توجد غزوات على قاعدتك والوحوش لن تهاجمك إلا إن قمت بازعاجها، كما أن الخيارات الأخرى هي اعتيادية”.

هناك أيضًا نمط Immersive والذي يقدم صعوبة موازية لا تحتوي على خرائط أو استعمال بوابات وذلك لتعزيز الانغماس في جو اللعبة. يقدم التحديث الجديد أيضًا صعوبات تستطيع التحكم بها لكل جانب من جوانب اللعبة بشكل منفرد، كتخصيص صعوبة القتال وكم من الموارد ستخسر عند موتك والمزيد.

يُمكنك شراء Valheim الآن في انتظار جميع تلك التغييرات المثيرة قريبًا عبر Steam!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x