إزالة ميزة مهمة من Remake ألعاب Resident Evil 2 و Resident Evil 3

Resident-Evil-2-remake ray tracing arabgamerz عرب جيمرز ريزدنت ايفل 2 ريميك

قامت Capcom بإطلاق تحديث جديد لكل من لعبتي Resident Evil 2 Remake و Resident Evil 3 Remake وعوضًا عن أن يأتي بتغييرات جديدة، فإن التحديث كان هدفه إزالة واحدة من أبرز مزايا اصدار الحاسب للعبتين ولا نعلم لماذا.

حصلت كلا اللعبتين على مديح كبير لما قدمتاه من مستوى رسومي عالي بفضل محرك RE Engine المميز والواقعي، حيث رأينا الشخصيات المحبوبة والأحداث المميزة من الألعاب الأصلية بدقة فائقة الجودة مع اصدارات Remake وواحدة من المزايا التي ساعدت بواقعية الرسوميات هي ميزة تتبع الأشعة أو Ray Tracing.

مع الأسف، يبدو بأنك لن تستطيع تفعيل تلك الميزة بعد الآن، وذلك مع قيام Capcom بإزالة تلك الميزة من خيارات اللعبة عبر تحديث صامت للعبتين عبر Steam لتشعل النقاشات عبر الانترنت لمحاولة معرفة السبب، حيث تناقش مستخدمو Reddit بالموضوع ليستنتج بعضهم بأن الخيار كان لا يعمل بشكل جيد، بينما لاحظ آخرون بأن الميزة قد تمت ازالتها من لعبة Resident Evil 7 أيضًا.

بعض المستخدمين أشاروا إلى أن الأمر قد يكون عن طريق الخطأ، وسبب محتمل لذلك هو تحويل اللعبتين إلى نسخة DirectX غير داعمة لتلك الخيارات الرسومية وهو ما قد يكون احتمالًا منطقيًا خاصة مع إعلان Capcom إيقاف الدعم لإصدار DirectX 11 لذا فقد يأتي ازالة دعم بعض المزايا عن طريق الخطأ.

سننتظر قيام Capcom بتأكيد السبب وراء ازالة الخيارات بشكل رسمي.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x