إصدارات Metroid Prime 2 و 3 قادمة أيضًا لجهاز Nintendo Switch قريبًا!

Metroid Prime 2 nintendo switch arabgamerz عرب جيمرز ميترويد برايم 2

شهد محبو أجهزة Nintendo وبالأخص سلسلة Metroid مفاجأة مميزة في Nintendo Direct الأخير، حيث تم الكشف عن إصدار Metroid Prime المُحسن والذي تم إصداره مباشرة في ذات اليوم لجهاز Switch ليجلب اللعبة المحبوبة للمنصة المحمولة بدقة عالية.

في حال كنت تتساءل سواءً كان ذلك سيعني حصولنا على السلسلة كاملة أثناء انتظارنا للجزء الرابع أم لا، فالخبر الجيد هو بأن الإجابة “نعم” حسبما قام بتأكيده Jeff Grubb المعروف بتسريباته وتقاريره لعالم ألعاب الفيديو.

بعدما قام بالتنبؤ بإصدار Prime Remastered، يعود Grubb ليتحدث اليوم بأن كل من Metroid Prime 2: Echoes و Metroid Prime 3: Corruption قادمتان أيضًا لجهاز Switch في نهاية المطاف، حيث ستأتي تلك الإصدارات بشكل منفصل بخلاف المجموعة التي صدرت لجهاز Wii سابقًا.

على خلاف الإصدار المحسن للجزء الأول، لن تحصل الأجزاء الأخرى على معاملة خاصة فيما يتعلق بالمستوى الرسومي حيث ستقدم ذات المستوى المعتاد من الألعاب الكلاسيكية مع تحسينات بسيطة، بينما ستقتصر تحسينات نمط اللعب على تعديل طريقة التحكم لتصبح أكثر ملائمة للأجهزة الحديثة.

يتم العمل على إصدار Metroid Prime 4 من قبل استديوهات Retro Studios حاليًا، لذا من المرجح بأن إطلاق Prime 2 و 3 سيجري بشكل مباشر ومفاجئ كما قامت Nintendo بفعله في مؤتمر Direct الماضي وذلك تحضيرًا للكشف عن موعد إصدار الجزء الرابع وإطلاقه لاحقًا.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x