إصدار الواقع الافتراضي VR من Resident Evil 4 Remake قادم مجانًا!

Resident Evil 4 Remake VR mode arabgamerz عرب جيمرز ريزدنت ايفل

كشفت Capcom عبر الحساب الياباني الرسمي للعبة Resident Evil بأن نمطًا مخصصًا للواقع الافتراضي VR بالكامل هو قيد العمل حاليًا للعبة Resident Evil 4 Remake، حيث سيتم إصداره بالمجان لمالكي اللعبة ولكن في حالة واحدة.

النمط مخصص لجهاز PlayStation VR2 الجديد، وبالتالي فإنك بحاجة لجهاز PS5 مزود بخوذة الواقع الافتراضي الجديدة للحصول على فرصة تجربة هذا النمط الجديد والقادم بعد إصدار اللعبة كمحتوى DLC إضافي.

لم يتم تعيين موعد محدد لتاريخ الإصدار لهذا النمط بعد، لكن إصدار Remake الخاص بلعبة RE4 قادم في 24 مارس القادم ولا شك بأننا سننتظر لبعض الوقت بعد ذلك للحصول على هذا النمط، حيث أتى إعلان يوم أمس بأن عملية التطوير “قد بدأت” بالتالي فلا شك أنها ستستمر لبضعة أشهر إضافية، كما حصل مع نمط VR للعبة Resident Evil Village والذي صدر بشكل رسمي في الأمس.

نمط VR للجزء الثامن من السلسلة مجاني أيضًا لجميع المالكين على منصة PS5، حيث يسمح النمط الجديد بلعب كامل نمط القصة باستخدام خوذة PS VR2 كما أنه يوجد هناك نمط تجريبي يمكنك تجريبه عبر المتجر في حال لم تكن تمتلك إصدار Resident Evil Village الكامل على جهازك.

خوذة PSVR2 متوافرة للشراء الآن مقابل $549.99 وتمتلك حاليًا العديد من التقييمات الإيجابية التي وصفتها بكونها واحدة من أفضل خوذ الواقع الافتراضي الحالية للألعاب.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x