إصدار جيل جديد من Far Cry 5 قادم قريبًا

Far cry 5 next gen anniversary arabgamerz عرب جيمرز فار كراي 5 جيل جديد

بالرغم من أن Far Cry 5 ليست أحدث إصدارات سلسلة إطلاق النار الشهيرة، إلا أنها تحمل مكانة عالية في قلوب محبي اللعبة وقد طالب العديد منهم شركة Ubisoft بجلبها لمنصات الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X|S.

على ما يبدو، فإن مطالباتهم قد حققت مسعاها وذلك مع الكشف بأن إصدارًا جديدًا من Far Cry 5 قد يكون قيد التطوير حاليًا لمنصتي Sony و Microsoft للجيل الجديد، حيث تحدثت تغريدة تحتفل بعيد ميلاد اللعبة الخامس بأن المعجبين يمكنهم توقع أخبار جديدة عن إصدار للمنصات الحديثة في وقت قريب.

يأتي احتفال الذكرى الخامسة للعبة بعد أن أُطلقت في 26 مارس 2018، حيث قوبلت بمراجعات إيجابية من النقاد وقد استمتع بها ملايين اللاعبين حول العالم لتكون واحدة من أكثر إصدارات Far Cry نجاحًا في مبيعاتها وتقييماتها.

تضمنت اللعبة عدة إضافات ممتعة لنمط إطلاق النار مثل الكلب المساعد وإمكانية الاستعانة بمرافقين من شخصيات NPC الثانوية، وذلك لمساعدته في إكمال المهام المختلفة للعبة في عالمها المفتوح والذي تضمن عدة أمكنة كبيرة تميزت كل منها بزعيم خاص بها، مما يؤدي إلى قتال نهائي مع زعيم الطائفة الكاريزماتي والذي كان من أفضل أشرار السلسلة.

كل تلك المزايا جعلت Far Cry 5 من الألعاب المحبوبة لمعجبي نمط إطلاق النار، لذا سنكون بانتظار رؤيتها على الجيل الجديد بفارغ الصبر!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x