لعبة Call of Duty جديدة تصدر في 2023 ولن تُلغى كما ظننا

Call of Duty 2023 confirmed arabgamerz عرب جيمرز كول اوف ديوتي 2023

بالرغم من إشارة التقارير السابقة إلى أن شركة Activision لن تقوم بإصدار جزء Call of Duty جديد هذا العام وتأجيل ما يقوم استديو Treyarch بالعمل عليه حتى 2024، إلا أن مشروعًا آخر بدأ كتوسعة للعبة Modern Warfare 2 وأصبح لعبة كاملة مستقلة سيتم إطلاقه سنة 2023 ليعبئ ذلك الفراغ.

حسب تقرير لموقع Bloomberg، فإن إصدار Call of Duty 2023 سيكون “امتدادًا” لإصدار Modern Warfare 2، حيث سيتشارك معها بعدة خرائط وأنماط بعد أن كانت الخطة هي قيام استديو Sledgehammer بإطلاقه كتوسعة خاصة بلعبة 2022، إلا أن المشروع سرعان ما تضخم في الحجم ليصبح عنوانًا خاصًا مستقلًا يمتلك نمط قصة جديد وخرائط لعب جماعي مختلفة.

لم يقم المتحدث باسم Activision بتأكيد أي من تلك المعلومات، إلا أنه صرح بأن الشركة سوف تقوم بالإعلان عن عنوان جديد هذا العام، والذي يبدو بأن العمل عليه يتم من قبل فرق من ثلاثة استديوهات رئيسية في آن واحد لذا يبدو بأننا أمام مشروع طموح حقًا.

سيُصادف عام 2023 ذكرى سلسلة Call of Duty السنوية العشرون، لذا فلا شك أنها مناسبة لا ترغب Activision بتفويتها، كما أن الخطط السابقة بالقفز فوق العام الحالي والإصدار في 2024 كادت ستكسر سلسلة إصدارات اللعبة السنوية والتي حافظت عليها منذ عام 2005 مع أكثر من 17 جزء حتى الآن.

سننتظر قيام الشركة بالكشف والتأكيد رسميًا في الأسابيع القادمة.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x