إصدار Civilization 7 الجديد يتم العمل عليه حاليًا لدى Firaxis

civilization-7-official-development-firaxis-2k-arabgamerz عرب جيمرز سيفيلايزيشن 7 قيد التطوير

أخبار جيدة لمحبي ألعاب المحاكاة الاستراتيجية وبالأخص سلسلة Civilization، حيث تم الكشف بأن الإصدار الرئيسي التالي من السلسلة قيد العمل حاليًا لدى استديوهات Firaxis Games وذلك حسب إعلان شركة 2K Games الناشرة.

تم الإعلان عن سير العمل على Civilization 7 حاليًا وبأن عملية التطوير تتقدم بشكل جيد، إلا أن المخرج السابق للسلسلة قد غادر رسميًا وسيحل محله Heather Hazen كرئيسة الاستديو الجديدة، حيث ستستخدم خبرتها الممتدة على مدار 22 عامًا في عالم ألعاب الفيديو والتسلية بعدما قامت بالانضمام إلى Firaxis في 2020 كرئيسة الأعمال التنفيذية قادمة من Epic Games حيث عملت كالمنتجة المنفذة للعبة Fortnite.

يأتي الإعلان بعد مغادرة كل من Steve Martin الرئيس السابق للاستديو إضافة إلى المخرج الإبداعي لألعاب XCOM و Midnight Suns السيد Jake Solomon بعد أكثر من 20 عامًا مع استديو Firaxis Games، حيث ساهما بعدد من ألعاب XCOM المحبوبة.

سيركز كلاهما على “الفصل القادم” وهما ممتنان للوقت الذي قاما بقضائه مع الاستديو إلى جانب فريق التطوير الشغوف والذي طور عددًا من الألعاب المميزة، دون ذكر مخططاتهما المستقبلية.

يُذكر بأن آخر إصدار Civilization كان Civilization 6 والذي صدر قبل 7 أعوام في 2016 لأجهزة الحاسب الشخصي ومن ثم في 2017 لبقية المنصات (كيف مضى كل ذلك الوقت؟ نشعر وكأنه صدر في الأمس!).

تُعد لعبة Civilization من ألعاب المحاكاة الأكثر مبيعًا في العالم، حيث حققت أكثر من 57 مليون نسخة مباعة عبر إصداراتها العديدة بشكل رئيسي للحاسب الشخصي وبعض المنصات المنزلية.

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x