إصدار Counter-Strike جديد قيد العمل حسب تسريبات!

csgo2 valve counter-strike arabgamerz عرب جيمرز كاونتر سترايك 2

هل حان الوقت لنقول وداعًا بشكل رسمي للعبة CS: GO؟ بعد أكثر من عشرة أعوام، قد نكون أمام حدث سيحطم الانترنت في حال إعلان Valve عن جزء Counter-Strike جديد وذلك في حال صدقت التسريبات الجديدة والتي تحمل قدرًا كبيرًا من المصداقية فهي من NVIDIA بحد ذاتها.

استطاع منقبو البيانات اكتشاف ملف جديد للعبة غير معلن عنها في آخر تحديث صدر لبطاقات NVIDIA الرسومية وذلك باسم “Counter-Strike 2″، وبالرغم من أن ذلك لا يعني بالضرورة بإن الاصدار قادم قريبًا، إلا أنه حتمًا يشير إلى أن عملية التجارب قد بدأت على اللعبة الجديدة مما جعل الشركة تضيفها للملفات الخاصة بها.

حسب التسريب، فإن الملف يحتوي على بيانات باسم “cs2” و “csgos2″، وهي المرة الأولى التي تم إيجاد شيء يحمل هذا المسمى داخل تعريف NVIDIA ولربما يشير اسم الملف الثاني لكون الإصدار الجديد هو فعلًا CS: GO 2 التي طال انتظارها، أو في أسوأ الأحوال فقد يكون تحديث محرك Source 2 المرتقب الذي أشيع منذ سنوات طويلة.

بالرغم من دعوتنا له باسم “تسريب” إلا أنه أقرب ما يكون لكونه تأكيد غير رسمي على وجود اللعبة، فقد حصلنا على أسماء العديد والعديد من الألعاب في التسريب الضخم لقاعدة بيانات NVIDIA GeForce Now في السابق بما في ذلك قدوم God of War و Spider-Man و Kingdom Hearts 3 وغيرها لمنصة الحاسب الشخصي قبل أن تصدر شائعات عنها حتى.

هناك احتمالية ضعيفة بأن Valve تقوم باختبار مشروع قد لا يرى النور، وقد حدث ذلك في السابق، لكن صمت الشركة لفترة طويلة وقلة تحديثات CS: GO تجعلنا نظن بأن الوقت قد حان لإصدار جديد أخيرًا!

 عِش معنا متعة اللعب على أصولها.. لمزيد من المقالات الرائعة تابعو قناتنا على واتساب.

وسوم

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x